تغطيات

شوبير يؤكد تدخل صلاح لعودة عمرو وردة إلى منتخب الفراعنة

استعرض برنامج "تيكي تاكا" الرياضي، عدداً من أبرز الأخبار الرياضية العالمية عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض خبر حول دخول مسؤولي برشلونة في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل ترقب كبير من ريال مدريد الذي يريد بدوره التعاقد مع اللاعب.

ويسعى رئيس باريس سان جيرمان، إلى بيع عقد نيمار إلى ريال مدريد، لكن رغبة اللاعب حتى الآن هي التي ترجح كفة برشلونة، مع العلم أن النادي الفرنسي طلب الحصول على 200 مليون يورو، للموافقة على رحيل النجم البرازيلي.

وعلى صعيد آخر، فقد كشف صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قد حسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وتحقيق حلم الطفولة.

وقد ارتبط مبابي بالانتقال إلى النادي الملكي منذ أن كان في صفوف موناكو وحتى الصيف الحالي، لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك النادي الباريسي باللاعب.

عاى جانب آخر، أوضح أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو وردة لاعب منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، مُشيراً إلى أن حديث محمد صلاح عن عدم تدخله لحل أزمة وردة غير صحيح على الاطلاق، مؤكدا أن عمرو وردة تم استبعاده بعد اجتماع مع المدير الفني، وتم إبلاغ رئيس الاتحاد وقتها بالأمر، قبل أن يعقد اللاعبين بمن فيهم محمد صلاح جلسة مع المسؤولين عن المنتخب لإعادة اللاعب.

وفي سياق آخر، فقد أكد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بعد انتقاله لنادي بريشيا الذي يمثل المدينة التي تربى فيها خلال طفولته، إنه حقق حلم والده الراحل الذي كان يريد أن يلعب بهذا القميص، حيث يحصل بالوتيلي على 3 ملايين يورو عن الموسم الأول، إضافة الى ثلاثة ملايين أخرى في حال بقي الفريق في الدرجة الأولى.
وعلى صعيد آخر، فقد استنكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الإساءة العنصرية التي تعرض لها اللاعب بوغبا بعد المباراة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي .

وكان قد أهدر لاعب خط الوسط الفرنسي ركلة جزاء في الشوط الثاني ، قبل أن يتعرض في وقت لاحق للعديد من الكتابات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية المباراة، وأكد فريق الشياطين الحمر أنه يشعر بالاشمئزاز الشديد من الإيذاء العنصري الموجه ضد بول بوغبا، مؤكدين أن الأفراد الذين عبروا عن هذه الآراء لا يمثلون قيم النادي.

ويُعتبر برنامج "تيكي تاكا" من البرامج الرياضية التي تستعرض أخر أخبار نجوم الرياضة وكشف حقيقة الشائعات التي تُحيط بهم، بالإضافة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية المختلفة حول العالم.

تلفزيون الآن

Recent Posts

المرصد يجيب.. كيف يكون الحوثي "حصان طروادة" لإيران في حوض البحر الأحمر؟

في المرصد هذا الاسبوع: قائد عسكري طالباني في الشمال يعتزل احتجاجاً على التمييز العرقي. بعيداً…

2 days ago

في صحة وقمر.. قمر الطائي تحضر مقبلات وسلطات سعودية مع الشيف مهند زهير

في الحلقة العاشرة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي بعض المقبلات والسلطات السعودية المشهورة اسمها معدوس…

4 days ago

بيسان إسماعيل ومحمود ماهر.. تفاصيل وأسرار قصة حبهما وبكاء مفاجئ في "خلينا نحكي Talk Time"

في الحلقة الرابعة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. الانفلونسرز بيسان إسماعيل و محمود ماهر…

5 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. في ذكرى قتل بن لادن.. القاعدة المركزية "في انحدار" تتلقفها طالبان وإيران

كيف تفاعل أنصار القاعدة مع ذكرى قتل أسامة بن لادن أهلاً بكم إلى حلقة هذا…

1 week ago

قمر الطائي تبدع في تجهيز أكلة مقلقل اللحم السعودي مع الشيف مازن الخياط في صحة وقمر

في الحلقة التاسعة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية "مقلقل اللحم" مع…

2 weeks ago

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

2 weeks ago