تغطيات

بول بوغبا يأمل في الانتقال إلى صفوف "ريال مدريد"

استعرض برنامج "تيكي تاكا" الرياضي، عدداً من أبرز الأخبار الرياضية العالمية عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض خبر عن العرض الأخير الذي ينوي برشلونة تقديمه اليوم، من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، حيث أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن وفد برشلونة وصل بالفعل إلى باريس في طائرة خاصة، وسيعقد جلسته الأخيرة مع ممثلي سان جيرمان اليوم.
كما أن برشلونة سيقدم لسان جيرمان عرضًا لشراء نيمار مقابل 170 مليون يورو، على أن تسدد الأموال خلال عامين، وسيعرض ممثلو النادي الكتالوني على سان جيرمان ضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل مباشرة بمقابل يتخطى الـ 150 مليون يورو.
ويحتفظ برشلونة بورقة الفرنسي عثمان ديمبلي في المفاوضات، رغم أن البارسا لم يحصل بعد على موافقته للانتقال إلى سان جيرمان.

وعلى صعيد آخر، فقد تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان لهجوم عنيف من قبل مجلة "فرانس فوتبول"، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي هذا الصيف، وقامت المجلة الفرنسية بتخصيص غلافها الرئيسي لانتقاد نيمار، حيث قالت "إنه كارثة، مسيرته توقفت، بعدما أعلن العصيان على باريس سان جيرمان من أجل العودة لبرشلونة أو الانضمام لريال مدريد".

على جانب آخر، فيعيش الدنماركي كريستيان إريكسن مع فريقه توتنهام أسوأ أيامه بعدما بات مهملًا، بسبب اقتراب عقده من الانتهاء رفقة السبيرز، بالإضافة إلى رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.ورغم أن توتنهام قلل طلباته المادية إلى 50 مليون إسترليني فقط من أجل السماح لإريكسن بالرحيل، ولكن ريال مدريد وبرشلونة لم يقدما أي عرض حتى الآن.
وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد ليس مستعدًا لدفع هذا الرقم في الميركاتو الصيفي الحالي، بينما برشلونة غير مهتم بالصفقة، عقب تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

وفي سياق آخر، فقد فشل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، في إيجاد حل للرحيل، بعدما خرج من حسابات الفريق، لكن يوفنتوس يبذل جهداً كبيراً للظفر بخدماته.
وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة السيدة العجوز تريد التخلص من الثنائي باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش قبل الجلوس على طاولة المفاوضات مع إنتر ميلان، خاصة وأن ماروتا مدير الانتر يطالب بـ80 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، أو صفقة تبادلية بالإضافة إلى مبلغ مالي.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس يُخطط لتأجيل المفاوضات إلى غاية الساعات الأخيرة بالميركاتو، خاصة وأنه يعرف مدى رغبة إنتر ميلان في التخلص من إيكاردي.

وعلى صعيد آخر، أعلن ماتياس بوغبا أن شقيقه لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا قد يكون معجباً بالانتقال هذا الصيف إلى ريال مدريد والعمل مع زين الدين زيدان.
ويعدّ بوغبا هدفاً لنادي ريال مدريد والذي يحرص على ضم نجم اليونايتد إلى ملعب سنتياجو برنابيو قبل نهاية سوق الانتقالات في 2 سبتمبر، وفي المقابل النادي الإنجليزي لا يرغب في التخلي عنه إلا بمبلغ قريب من الرقم القياسي الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار من برشلونة في عام 2017 والذي كان بقيمة 222 مليون يورو.

ويُعتبر برنامج "تيكي تاكا" من البرامج الرياضية التي تستعرض أخر أخبار نجوم الرياضة وكشف حقيقة الشائعات التي تُحيط بهم، بالإضافة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية المختلفة حول العالم.

تلفزيون الآن

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

1 day ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

3 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

6 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago