منوعات

ترند: آمال ماهر تعلن اعتزالها الفنّ فجأة

انشغلت منصات التواصل الاجتماعي بالخبر الذي أعلنته المطربة المصرية آمال ماهر قبل ساعات فجر الأربعاء، على صفحتها الشخصية على منصة فيس بوك، وقالت في منشورها بأنها قررت الابتعاد تمامًا عن الوسط الفني وأي نشاط فني، مرجعة ذلك إلى ظروف خاصة بها وخارجة عن إرادتها، وهو ما مثل مفاجأة كُبرى لكثير من محبيها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، والذين تناقلوا الخبر بشكل واسع.

وكانت المفاجأة التي أعلنتها ماهر على فيس بوك في منشور لها جاء فيه: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخبر والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنتُ سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير..."، وحول ألبومها الأخير الذي أعلنت عنه سابقًا وتحدثت عن حماستها لإطلاقه أكدت عبر منشورها: "وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنتُ قد أعلنت عنه، فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنتُ في غاية الحماس لتقديمه لكم، واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى، ولكنها إرادة الله".

يُشار إلى أن آمال ماهر ختمت منشورها إلى جمهورها بالشكر الكبير لكل من وقف إلى جانبها عبر رحلتها الفنية وحياتها، وكذلك وجهت الشكر إلى كافة الجمهور في كل الوطن العربي ممن آمن بموهبتها وساندها، لتترك محبيها ومتابعيها في حيرة بسبب هذه المفاجأة الكبيرة.

سارة بنعمر

Recent Posts

الأناقة عنوان إطلالة ريم السعيدي في الجونة

خطفت الممثلة ومقدمة البرامج ريم السعيدي الأضواء خلال مرورها برفقة زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي…

9 دقائق ago

نور خير مثال لإطلالة أنيقة

في متابعةٍ، لصفحة الممثلة اللبنانية نور عبر موقع "إنستغرام" للصور والفيديوهات القصيرة، وأكثر ما يلفت…

ساعتين ago

بعد تعرضه لحادث مروع.. هذه تطورات حالة النجم وائل كفوري

ضجت البارحة مواقع الإنترنت كافة بخبر تعرّض النجم وائل كفوري إلى حادث سير مروع لم…

5 ساعات ago

الحلقة الثانية من "Drop The Pin" في الإمارات تأخذكم إلى عالم ثاني وضيفة الحلقة آلاء الحلبي و الطفلة ميلا

إنطلقت الليلة الجمعة الموافق في 15 أكتوبر 2021، الحلقة الثانية من برنامج "Drop the pin…

16 ساعة ago