منوعات

حصريا عبر "تلفزيون الآن"... هذا ما أغضب ليليان نمري!

تبدو النجمة التي لا تشبه احدا سواها ضعيفة كفتاة صغيرة، تفرحها غمرة الاحباب وقبلاتهم، فكورونا التي حتمت عليها المكوث في منزلها، خلقت في نفسها شيئا من العتب والملامة وهما على مقدار من المحبة،

فهي انتظرت ان يأتي الاحبة ويلقوا عليها السلام عن بعد، فيرطبوا اجواء الخوف، لكن طيلة فترة الحجر لم تسمع سوى هدير سيارتي الممثلتين ميشيل وهبة وتانيا صعب.

وفي أزمة كورونا، أمران يجعلان صاحبة الابتسامة الدائمة تشعر بالغضب والندم، فهي تغضب عندما ترى صور المساعدات تتجول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتندم لانها لم تتعلم القيادة ولم تشتر سيارة، فبعد الجائحة بدت السيارة امرا ضروريا للتنقل والوصول الى امام شرفة كل من تحب فتوزع عليهم ضحكتها وتتشارك معهم همومهم واوجاعهم.

يخافون من نجاحها

ليليان نمري التي امضت أكثر من 54 سنة  في عالم التمثيل كانت ترغب منذ صغرها في  ان تكون طبيبة أطفال او ان تؤسس فرقة للرقص تنافس فيها "كركلا"، لكن شغف الكاميرادخلها عالم التمثيل الذي قدمت فيه مجموعة كبيرة من اعمال الكوميديا والدراما.

لا تستطيع نمري ان تختار الأفضل من بين ادوارها،لكنها لا تخفي ابدا ميلها لبعضها "كالسلطانة" في "غدا يوم اخر" وهو الدور الذي اثبت جدارتها في عالم الدراما و"زلفا" في "أم البنات" و"امرأة من ضياع" وطبعا دورها الأخير "جورجيت درباس"، التي اثبتت خلاله ان النجمات لا تنتهي نجوميتهن في عمر ال60، فهي قدمته وبرزت خلاله نجمة ذهبية، فأكدت لكل المنتجين والكتاب والمخرجين ان عمر الفنان هو خبرة ومهنية واحترافية لا بد لهم من الاستفادة منها.

ومن خلال هذا الدور بالتحديد، تربعت ليليان نمري نجمة في عالم الدراما والكوميديا في ان معا، واللافت انه بعد هذا النجاح الكبير غابت نمري عن الشاشة الصغيرة، فهل يكون سر الغياب هذا مرتبط بخوف البعض من نجاحها؟

 هل تغادر ليليان نمري لبنان؟

بعيدا من الاضواء والشهرة، تبقى ليليان نمري المواطنة  التي تربت ببيت وطني يقدّر الجيش وقائده ويرى بهما خلاصا للوطن والمواطن.

يتعب الوضع اللبناني الحالي الممثلة القديرة، لا بل يبكيها ويؤلمها، فهي كشريحة واسعة من اللبنانيين ترغب في ان تعيش بوطن يؤمن لابنائه الكرامة والعيش الكريم ، فصحيح ان ليليان لا تملك الكثير من الملايين ولا حسابات او ارصدة لها في المصارف، لكنها تحزن عند رؤية جنى عمر ابناء وطنها يسرق أمام أعينهم.

ليليان التي أحبت الوطن وقدمت له اجمل سنوات عمرها، لا ترغب ابدا في التخلي عن أرضها وهويتها، لكنها أمام الأفق المسدود مستعدة اليوم قبل الغد ان تجمع حقيبتها وتغادر للعيش في أي دولة تستقبلها وتحفظ كرامتها و تقدّر عملها.

سارة بنعمر

Recent Posts

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

1 day ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

3 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

6 days ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago

نور غندور ترفض تمثيل مشهد غرامي مع محمد رمضان وتحدي صارم لأكل البصل في المزح نصّو جدّ

في الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من برنامج المزح نصّو جدّ بموسمه الرمضاني 2024 يستضيف هشام حداد…

2 weeks ago