منوعات

مكانٌ لأطيب المشاوي واللحم بعجين.. "800MEAT" في دُبي لا يُقاوم

من الصعبِ جداً مقاومة الأطباق اللذيذة التي تحتضنُ أشهى المأكولات اللبنانية، وحتماً ستندفعُ بسرعة للتذوق، وهنا ستكون لذة الطعم في أوجِها.  

وبكل واقعيّة.. إذا أردت مكاناً تجتمعُ فيه كل أنواع اللحوم.. فما أمامك سوى مكان واحد.. فعنده الأطباق جداً سخية والمأكولات بطعمتها بهية.. لن تقاوم اللحمة المشوية، ولن تستطيع أن تغفل عن الكفتة المصنوعة على الطريقة اللبنانية.. لن تستطيع أن تبتعد عن وجبة الطاووق الرائعة.. ستندهش عينيك أمام طبق اللحوم النيئة.. ستقول لأصدقائك: "الحكي مش متل الشّوفة.. تعالوا شوفوا.. كل الصحون بأطيب المأكولات غنيّة"..  

في ذلك المكان، ستحصل على المأكولات "الفريش" وذات الجودة العالية.. وأيضاً، ستكون لك وجبة اللحم بعجين التي تتمنى.. فمن منا يستطيع أن ينأى بنفسه عن الصفيحة الرائعة عندما يراها.. حقاً ستعجزُ أمامها.. ستقول: أريدُ أن أتذوقها الآن.. وأؤكد لك إنك ستعيدُ التجربة ألف مرّة ومرّة..  

وبشكل أكيد، فإن اللذة لا تنحصر هنا.. فعند الغداء.. أطلب وتناول ما تشاء.. فالأطباق كثيرة.. عديدة.. متنوعة وفاخرة.. والسفرة في ذلك المكان عامرة..   

بكل بساطة، فإن ما كل ما ستراهُ سيكون لذيذاً.. وإن كنتَ تريد سندويشات الدجاج.. فستحصلُ عليها فوراً مع الثوم الرائع.. وإذا كانت تريدُ رقائق الجبنة والكبة.. فإليك أطيبها.. وإذا كنت من محبي الحمص والفتوش والتبولة والورق عنب.. فاحصل عليها ولا تتردّد.. كذلك، إليك المقانق والسجق والنخاعات.. إليك الدجاج والاسكالوب.. إليك الناغتس والكوردون بلو.. والاهم.. إليك الشاروما الرائعة.. والقائمة تطول وتطول.. والطعام اللذيذ أبداً غير معقول..  

سأقول لك.. مهما كان الوصف في الكلام كبيراً، فإن المشهدَ سيكون أعمق في ذلك المكان  يجمع ملحمة وفرناً معاً.. إنه بكل بساطة "800MEAT" في دبي.. جرّب الآن ولن تندم.. فكل الأطباق على الأصول.. وفي هذا المكان ستشعرُ بالسعادة عند الوصول..  

نعم.. في "800MEAT".. أصالة اللحوم اللبنانية حاضرة.. و"أهلا وسهلا ومرحبتين.. وطعمي التم ومتّع العين"..  

للأتصال ب "800Meat”:

هاتف: 8006328   أو 0556400204

 

صفحة الأنستاغرام: 800Meat@

صفحة الفيس بوك: 800Meat@

 

شاهدوا حلقة "ولا أطيب مع فراس" (الأنستاغرام: Firaskazma@) على قناة الآن والسوشيال ميديا لتتعرفوا الى المزيد عن "800Meat" في مدينة دبي بالأمارات العربية المتحدة.

 

 

سارة بنعمر

Recent Posts

بكين الساحرة

ساعة واحدة ago

نور خير مثال لإطلالة أنيقة

في متابعةٍ، لصفحة الممثلة اللبنانية نور عبر موقع "إنستغرام" للصور والفيديوهات القصيرة، وأكثر ما يلفت…

ساعتين ago

بعد تعرضه لحادث مروع.. هذه تطورات حالة النجم وائل كفوري

ضجت البارحة مواقع الإنترنت كافة بخبر تعرّض النجم وائل كفوري إلى حادث سير مروع لم…

5 ساعات ago

الحلقة الثانية من "Drop The Pin" في الإمارات تأخذكم إلى عالم ثاني وضيفة الحلقة آلاء الحلبي و الطفلة ميلا

إنطلقت الليلة الجمعة الموافق في 15 أكتوبر 2021، الحلقة الثانية من برنامج "Drop the pin…

16 ساعة ago

الجمال والجاذبية تجسدت بـ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

أضاء مهرجان الجونة السينمائي ليلة الخميس الموافق في 14 أكتوبر 2021، شمعة ميلاده الخامسة بحضور…

20 ساعة ago