Categories: منوعات

هل تؤيد إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور أم تعارضها؟

بعد غياب قصري لحفلات توزيع جوائز الموريكس دور بسبب جائحة كورونا والوضع السيء الذي ألمَّ بلبنان. ها هي ستُ الدنيا بيروت تشرق من جديد وتستعيد رونقها ولياليها الحلوة.

وفي التفاصيل، جرى ليلة الجمعة 17 أيلول 2021، إحياء فعاليات حفل الموريكس دور بدورته الـ 20، والذي حمل شعار "الأمل رغم الألم". هذا الحفل الذي كان مميزًا من ألفه إلى يائه والذي ضمّ وجوه عديدة من أهل الفن والإعلام في لبنان والعالم العربي. فبدءًا بالاستعدادات، إلى التنظيم، ووصولًا إلى المراسيم، كان الاحتفال مبهرًا للغاية.

وأكثر ما يلفت في هكذا إحتفالات، هو إطلالات النجمات أمام الـ wall Of Fame. وهذا العام كانت إطلالاتهن من أروع ما يكون. فجميعهنَّ جميلات، متألقات وحسناوات. ولكن تبقى أرائكم يا أيها القراء الكرام هي الحكم والكلمة الفصل في هذا الشأن.

 

نادية الجندي

حضرت النجمة المصرية نادية الجندي الحفل، وكانت من أوائل النجوم الواصلين حيث أسرت قلوب الحاضرين بحضورها الرصين وأناقتها اللافتة. فجاءت إطلالتها بسيطة، راقية ومتناسقة. واختارت الجندي فستانًا ذا قصة قصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف من تصميم هاني البحيري معتمدةً على ميكياج أنيق وخفيف يليق بإطلالتها الفائقة الجمال بالنسبة لسيدة في مثل عمرها، وتسريحة شعر ناعمة نصف رفعة.

 

 

بوسي شلبي

ما أروع حضور هذه الإعلامية النجمة! فرغم بساطة إطلالتها إلا أنّها حازت على مساحة واسعة من لفت الأنظار، فتقاسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لها.
شلبي ارتدت فستانًا طويلًا باللون الفوشيا اللمّاع من تصميم اللّبناني فؤاد ساركيس حيث اعتمدت ميكياج قوي وتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة.

 

 

نادين نسيب نجيم

ضجت النجمة نادين نسيب نجيم الحفل بجمالها وسحرها الذي طيفه غمر قلوب الحاضرين. فبريق نجيم زاد الفستان جمالًا على جمالِ بريقه. وظهرت ملكة جمال لبنان بأبهى حلّة وإطلالة ملوكية من توقيع المصمم المبدع زهير مراد. هذا وجاء تصميم الفستان من خلال الخرز البراق المشكوك بالكامل مع قصّة الكاب وحزام الخصر الذي برز مفاتن جسمها الرشيق، معتمدةً تسريحة شعر ناعمة نصف رفعة مع مكياج بسيط للغاية.

 

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن، نجمة النجمات دائمًا في حضورها، أنيقة، ساحرة وحلوة. يطيب لك الحديث معها والاستمتاع بثقافتها الراقية. أطلّت على الحاضرين في حفل الموريكس دور بفستان باللون الأزرق النيلي لتبرز جمالها وتسحر قلوب الحاضرين، من تصميم لابورجوازي. وتركت بو غصن شعرها الأسود اللامع منسدلًا على أكتافها. أمّا المكياج فجاء بالألوان الترابية.

ديما قندلفت

تألّقت النجمة ديما قندلفت بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون، بسيط من ناحية التصميم، مع أكمام طويلة وقصّة الـ Wrap، من تصميم المبدع نيكولا جبران. وجاءت إطلالتها موفقة للغاية إذ اعتبرت واحدة من أجمل الإطلالات مع تسريحة شعر مرفوعة برزت جمال تقاسيم وجهها العربية، مستعينةً بعقد من اللؤلؤ العاجي على عنقها.

 

 

كريستينا صوايا

وفي المقابل، اختلفت الآراء بشأن إطلالة ملكة جمال لبنان والممثلة كريستينا صوايا، بين المؤيد والمعارض. كريستينا ارتدت فستانًا باللون الأزرق جريء مع قصة كاب، من تصميم جو يازجي.

 

رحمة رياض

أمّا النجمة العراقية رحمة رياض، جاءت إطلالتها ملوكية، ذهبية بإمتياز. فقد اختارت فستانًا من توقيع زهير مراد تناسب تمامًا مع لون بشرتها السمراء معتمدةً على تسريحة شعر Wet Look ومكياج قوي بالألوان الترابية.

 

دانييلا رحمة

وختامها مسك، مع الممثلة دانييلا رحمة التي دائمًا تضج أنوثتها جمالًا في المناسبات. واختارت رحمة فستانًا أنيقًا نود روز من تصميم جان لويس سابا، والذي ميّز هذا التصميم هو الأكمام المنسدلة والطويلة وقصّته الضيّقة التي أظهرت مفاتن قوامها الرشيق. إضافةً إلى إعتمادها تسريحة شعر ريترو رائعة تناسبت مع شعرها الكستنائي اللون.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

1 day ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

4 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

6 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

1 week ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 weeks ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

2 weeks ago