Categories: منوعات

الجمال والجاذبية تجسدت بـ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

أضاء مهرجان الجونة السينمائي ليلة الخميس الموافق في 14 أكتوبر 2021، شمعة ميلاده الخامسة بحضور العديد من الوجوه الفنية والإعلامية من مختلف أنحاء العالم. وتألقت نجمات الوطني العربي على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة وجذابة وملفة للنظر حازت على إهتمام كبير من قبل أهل الصحافة ورواد مواقع التواصل الإجتماعي. وللوقوف أكثر على فعاليات المهرجان، ننقل إليكم التوصيف الأمثل لأبرز الإطلالات.

 

إلهام شاهين

حضرت النجمة المصرية إلهام شاهين الحفل، وأطلّت بفستان طويل مطبّع بنقشة الورد من نسيج الموسلين حيث وصفت قصّته بالبسيطة مع أكمام فضفاضة، ولبّقت له عقدًا باللون الأحمر. واعتمدت شاهين على ميكياج أنيق وخفيف مع تسريحة شعر ناعمة نصف رفعة.

 

 

يسرا

ما أروع حضور يسرا الذي تكلّل بإطلالةٍ ناعمة حيث ارتدت فستانًا باللون الأزرق الفاتح المصمم بقماش الفوال وقصّة الـ "اوف شولدر" مع أكمام طويلة منسدلة من ناحية الأكتاف. كما أن للفستان طبقة شفافة رصّعت بحبوب الكريستال. واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل القصير.

 

 

ليلى علوي

جاءت إطلالة الممثلة ليلى علوي برّاقة من خلال فستان طويل باللون الفضي اللامح ذو الأكمام الطويلة. كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج والمكياج الترابي الرائع.

 

 

منى زكي

تألقت الممثلة منى زكي بفستان أسود طويل يعرف بال "Coupe Sirène" ومصمم بقماش "كريب جورجيت"، أظهر رشاقتها وأناقتها الملفتة مع ربطة الفيونكة من الخلف باللّون الزهري مع ذيل أسود طويل، اختارت له عقدًا من الفضة وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

 

 

نادين نسيب نجيم

تميّزت النجمة نادين نسيب نجيم، بإطلالة ذهبية ملوكية حيث أطلّت بفستان أنيق وطويل، إستخدم في تصميمه قماش التول مع أكمام فضفاضة من توقيع العالمي زهير مراد. واعتمدت تسريحة شعر ناعمة جدًّا مع مكياج بسيط للغاية.

 

 

ياسمين صبري

أطلّت الفنانة ياسمين صبري بحضورها وأناقتها التي سحرت قلوب الحاضرين بفستان "وان شولدر" أصفر طويل "Coupe Sirène"، مع فوال من ناحية الظهر ومرصّعًا بحبوب الـSwarovski الصغيرة من تصميم رامي القاضي. وتركت ياسمين شعرها الأسود اللامع منسدلًا على أكتافها. أمّا المكياج فجاء بالألوان الترابية.

 

 

داليا البحيري

اختارت الفنانة داليا البحيري، الظهور بإطلالة ملكية بفستان طويل باللون الفضي، مزينًا بـ كاب على الأكتاف ومطرّزًا ومرصّعًا بالـ Swarovski. واعتبرت هذه الإطلالة من بين الأجمل على الإطلاق حيث دعّمتها بتسريحة شعر مرفوع على شكل كعكة ومكياج ناعم للغاية.

 

 

مايا دياب

ظهرت الفنانة مايا دياب بإطلالةٍ مفعمة بالاناقة والعصرية حيث لفتت الأنظار بارتدائها فستان أحمر "اوف شولدر" مفتوح من ناحية قدم واحدة، ونسّقت معه حذاء طويل باللّون نفسه. كما تميزت هذه الإطلالة التي وصف بالغريبة بإعتماد مايا تسريحة الشعر المنسدل على كتف واحد مع قبعة كبيرة الحجم على الرأس.

 

 

رانيا يوسف

تألّقت النجمة رانيا يوسف بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان مخمل باللون الكحلي مفتوح من ناحية قدم واحدة، مطرّز ومرصّح بالـ Swarovski من الناحية نفسها. فتقاسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة. كما اعتمدت تشريحة الشعر المبلل لتكشف بوضوح جاذبية وملامح وجهها.

 

 

نسرين طافش

أمّا الممثلة السورية نسرين طافش، كانت من أوائل النجوم الواصلين إلى المهرجان حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء، مرتديةً فستانًا طويلًا باللون النيلي صمّم بقماش التفته، ونَسّقت معه عقدًا من الفضة. واختارت تسريحة شعر ريترو رائعة تناسبت مع شعرها الكستنائي اللون. واعتمد مكياج قوي بالألوان الترابية.

 

 

ميس حمدان

وختامها مسك، مع الفنانة ميس حمدان التي جاءت إطلالتها ناعمة ومختلفة. فقد اختارت فستانًا أسود اللون، فولور من تصميم فؤاد سركيس. والمميز في هذا التصميم هو أنّه بكم واحد فقط مع بعض التطريزات بالـ Swarovski والكريستال. والناحية الجمالية، وضعت ميس مكياجًا ناعمًا واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الكتف.

 

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

كاميرا برنامج "مع النجوم" رصدت بلقيس في افتتاح علامتها التجارية الخاصة بالتجميل في المغرب

رصدت كاميرا برنامج "مع النجوم"، النجمة بلقيس فتحي التي تواجدت الأسبوع الفائت في المغرب، حيث…

6 ساعات ago

إليكم ما كشفته سيرين عبد النور حول مسلسل "العين بالعين"

بخفة دمها المعهودة، أطلت النجمة سيرين عبد النور في برنامج "الدوبلكس" من تقديم أبلة فاهيتا،…

7 ساعات ago

قصي خولي يبدي فخره بمسلسل بارانويا ويقول: "دائمًا سأكون السباق بالفرح

يُعرف عن النجم قصي خولي أنّه من الممثلين الذين يقرأون بتمعن وبعمق الكثير من النصوص…

9 ساعات ago

بالفيديو – صابر الرباعي يشوق المتابعين حول أغنيته الجديدة "ورحمة قلبي"

عَمَّمَ النجم التونسي صابر الرباعي الإعلان الترويجي لفيديو كلمات أغنيته الجديدة بعنوان "ورحمة قلبي" على…

يوم واحد ago

تفاعل ملحوظ مع دينا الشربيني على تيك توك.. والجمهور يطالبها بالمزيد!

تشهد صفحة النجمة دينا الشربيني تفاعلًا كبيرًا مع نشرها لكلّ فيديو طريف عبر منصة "تيك…

يوم واحد ago

لهذا السبب.. شيرين عبد الوهاب تريند في مصر

بعد أن أثار خبر طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب جدلًا كبيرًا، متصدرًا بذلك عناوين الصحف…

يوم واحد ago