Categories: منوعات

الحلقة الثانية من "Drop The Pin" في الإمارات تأخذكم إلى عالم ثاني وضيفة الحلقة آلاء الحلبي و الطفلة ميلا

إنطلقت الليلة الجمعة الموافق في 15 أكتوبر 2021، الحلقة الثانية من برنامج "Drop the pin في الإمارات" الذي تقدّمه المذيعة ومقدمة البرامج شيدا ابراهيم. وكانت ضيفة هذه الحلقة مقدمة البرامج آلاء الحلبي و الطفلة ميلا.

بدأت الحلقة الثانية بترحيب شيدا بالمشاهدين حيث عرّفتهم على ضيفتا هذه الحلقة، مشيرةً إلى أنّهم سوف يعيشون مغامرات واستكشافات جديدة في أماكن يمكن للمشاهدين زيارتها برفقة أهلهم أو أصحابهم. ومن ثمّ رحبت بضيفتها آلاء الحلبي والصغيرة ميلا، معلنةً عن وجهتم الأولى، والتي كانت إلى The Green Planet الموجود في منطقة سيتي ووك، دبي. والرحلة بدأت بجولة داخل السيارة في شوارع دبي حيث شرحت شيدا لـ آلاء تفاصيل حول هذا المكان الذي شًكّل على هيئة غابة إستوائية. وهو يحتوي على أكبر شجرة إصطناعية في العالم، يتوزع فيه ما يزيد عن ثلاث ألاف نوع من الحيوانات والنباتات على إختلافها. وأكثر ما لفت نظر شيدا حينما كانت تبحث عن هذا المكان هو أنّ باستطاعة الزائر أن يعيش مغامرة حارس الغابة لمدّة ليلة كاملة أو التخييم فيها، بالإضافة إلى وجود العديد من الأمور يمكن أن يتمّ إختبارها في قلب هذا المكان المغلق.

أمّا في تفاصيل جولة مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم ومقدمة البرامج آلاء الحلبي داخل الغابة أتت ممتعة حيث عبرت كلّ واحدة منهما عن ذهولها وإعجابها بهذا المكان الذي بحسب قولهما : "إنّها رحلة ترفيهيّة علمية تعلّم الأطفال والكبار، ويكتسب من خلالها الزائر معلوماتٍ جديدة، كما أنّها تشعره بوجوده في غابة حقيقية".

استعرض البرنامج كذالك، الوجهة الثانية في هذه الحلقة، تحديدًا إلى مطعم "كافيه سيراميك" الموجود في مول جديد اسمه " golden mile galleria" في نخلة جميرة. وإثر دخولهما إلى المطعم شرعت المسؤولة دورا بتعريف شيدا وضيوفها عنه، وعن ماهية الأطباق التي تقدّم لديهم وعن فروع الكافيه كافة حيث أنّها قالت: " يوجد لدينا فكرتين، تلوين السيراميك والطعام. بالنسبة للتلوين تستطيعون اختيار السيراميك من الرفوف وعلى حسب الحجم يختلف السعر إبتداءًا من 65 درهمًا فما فوق ويشمل ذلك الألوان، وبعد التلوين يتم استلام السيراميك خلال 10 أيام، وذلك لطلاء السيراميك ومن ثم ادخاله إلى الفرن للحصول على الطبقة اللامعة.. وبالنسبة للطعام لدينا أطباق أنتركونتيننتال".
وأظهرت الحلقة كيف هم بستمتعون بوقتهم داخل هذا المطعم، الذي يجمع الأكل اللذيد والمتعة الحقيقيّة خصوصًا للأطفال.

وفي ختام الحلقة، تمنت مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم أن يكون المشاهدون قد استمتعوا بمتابعة الحلقة مثلما استمتعت هي وضيوفها في زيارة هذه الأمكان، ونصحتهم بزيارته لأنه سيشعرهم لأنّهم دخلوا إلى عالم ثاني.

تجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج Drop The Pin في الإمارات يعرض كلّ ليلة جمعة من الساعة 21:00 إلى 21:22 بتوقيت الإمارات على تلفزيون الآن.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

بعد غياب.. هذا ما كشفته لورا أبو أسعد حصريًّا لبرنامج "مع النجوم"

ما زلنا في تغطية حفل مهرجان ضيافة الذي استقطب عدد كبير من مشاهير العالم العربي…

7 ساعات ago

برنامج "مع النجوم" يقابل المشاهير في تغطية خاصّة لمهرجان ضيافة السنوي

حرص فريق عمل برنامج "مع النجوم" الذي يعرض عبر شاشة أخبار الآن إلى تغطية أبرز…

8 ساعات ago

كاميرا برنامج "مع النجوم" رصدت بلقيس في افتتاح علامتها التجارية الخاصة بالتجميل في المغرب

رصدت كاميرا برنامج "مع النجوم"، النجمة بلقيس فتحي التي تواجدت الأسبوع الفائت في المغرب، حيث…

14 ساعة ago

إليكم ما كشفته سيرين عبد النور حول مسلسل "العين بالعين"

بخفة دمها المعهودة، أطلت النجمة سيرين عبد النور في برنامج "الدوبلكس" من تقديم أبلة فاهيتا،…

15 ساعة ago

قصي خولي يبدي فخره بمسلسل بارانويا ويقول: "دائمًا سأكون السباق بالفرح

يُعرف عن النجم قصي خولي أنّه من الممثلين الذين يقرأون بتمعن وبعمق الكثير من النصوص…

17 ساعة ago

بالفيديو – صابر الرباعي يشوق المتابعين حول أغنيته الجديدة "ورحمة قلبي"

عَمَّمَ النجم التونسي صابر الرباعي الإعلان الترويجي لفيديو كلمات أغنيته الجديدة بعنوان "ورحمة قلبي" على…

يوم واحد ago