Categories: منوعات

فقرة ماذا لو – اجتمعوا في ثنائية فنية عالمية ؟!

ماذا لو؟ فقرة أسبوعية متنوّعة نقدّمها لكم كلَّ يوم أربعاء عبر موقع تلفزيون الآن. وتتميز هذه الفقرة بـ تقريب المسافات بين أهم نجوم العرب والغرب وحتّى نجوم "بوليوود". وفي كلّ مرّة نطرح فيها سؤال ماذا لو؟ ننتظر مشاركتكم يا أيها المتابعين الكرام، التي ستغني فقرتنا هذه، بالإضافة إلى أنّها ستوسّع الآفاق بين وجهات النظر المختلفة.
ونستهلها اليوم، بسؤال ماذا لو اجتمع هذا الثنائي في عمل فني غنائي أو درامي؟ فهل سيشكل حالة فنّية مميزة؟

- توم كروز ونادين نسيب نجيم

تخيلوا لو أنَّ النجم العالمي توم كروز اجتمع مع النجمة العربية نادين نسيب نجيم في بطولة مسلسل أو فيلم سينمائي درامي، فهل برأيكم سيشكلون ثنائية لم تشهد عليها الساحة التمثيلية العالمية من قبل؟

- براد بيت وهيفاء وهبي

لطالما شكّل براد بيت حالة مميزة في عالم السينما وأكتسب شهرةً واسعة على مدار سنين وسنين. ولطالما تساءل معجبيه حول من هي النجمة العربية إن اجتمعت معه في عملٍ ما ستشكل ثنائتهما زوبعة من النجاح؟ لذلك وقع إختيارنا على النجمة هيفاء وهبي لتكون معه في ثنائية درامية ولو بشكل إفتراضي، أولًا لما لهيفا من إطلالةٍ عالمية وثانيًّا لكونها تمتلك القدرات التمثيلية التي تخولها أن تكون نجمة هوليوودية عن جدارة.

- أنجلينا جولي وتيم حسن

تتمتّع الممثلة العالمية أنجلينا جولي بهيبة كبيرة أمام عدسة الكاميرا، ولما لحضورها في الأعمال الدرامية له وقعه الخاص خصوصًا في الأعمال التي تتطلب جرأةً كبيرة أو تلك التي تكون ذات الأدوار المركبة.. تمًامًا مثل النجم العربي تيم حسن الذي يأخذنا بأدائه إلى عالمٍ آخرٍ حيث أنَّ هيبته في التمثيل تفرض نفسها، فنعيش معه الحالة الدرامية ونصدّقها. لذلك اخترنا الثنائي أنجلينا جولي وتيم حسن.

- ليوناردو دي كابريو و منى ذكي

كم من رائعٍ ٍ لو اجتمع الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو والممثلة المصرية منى ذكي في عملٍ دراميّ سينمائي عالميّ! ألا تتخيلون بأنَّ هذه الثنائية إن حدثت حقيقةً ستشكل ظاهرة جماهيرية كبيرة؟ فلكلّ من النجمين جاذبية كبيرة أمام عدسة الكاميرا، يسحران المشاهد ويجعلاه أثيرًا لحضورهم التمثيلي المقنع سواءً على الشاشة الصغيرة أم الكبيرة. وأنتم ما رأيكم؟

- مونيكا بيلوتشي ومعتصم النهار

ماذا لو اجتمعت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي والنجم السوري معتصم النهار في بطولة فيلمٍ ما؟ ألا تعتقدون أنّهما سيشكلون ثنائية سيتخطى الحديث عنها حدود العالم؟! حتّى لو أنَّ هنالك فرقًا في العمر بين مونيكا ومعتصم، فـ "الكريزما" التي يتمتعان بها تساعدهما على خلق روح الإنستجام الذي سنعكس على أدائهما.

- ألكسندرا داداريو و نعمان بلعياشي

هل تتخيلون الممثلة الأميركية ذات الشهرة الواسعة والفنان المغربي نعمان بلعياشي في عملٍ فنيّ ما؟ برأيكم أين ستنجح ثنائيتهم أكثر؟ هل على صعيد التمثيل أم الغناء؟ شاركونا أجوبتكم.

- جوزيف عطية وسيرين عبد النور

يشهد الكثيرين على صداقة النجم جوزيف عطية والنجمة سيرين عبد النور إذ أنَّ المتابعين دائمًا ما يطالبونهما بأنَّ يجتمعا في عمل فني جديد. فماذا لو إختاروا أن يكونوا في ثنائية تمثيلية؟ ألا تعتقدون بأنّهما قد يختاران مسار الدراما الكوميدية أكثر من الدراما التراجيديا؟ أو أنهما قد يقدّمان دويتو غنائي مميز؟

- سلمان خان وياسمين صبري

إخترنا لكم هذه الثنائية الافتراضية بين الممثل البوليوودي والممثلة المصرية ياسمين صبري. فماذا لو اجتمعا في عمل سينمائي عالمي؟ خصوصًا وأنَّ سلمان خان يمتلك جماهرية كبيرة في مصر ومختلف الدول العربية. فتأكدوا أنَّ حضورهما في فيلمٍ درامي سيشغل محرك البحث "جوجل" حول إسمهما لشهورٍ وشهور.

- رانبير كابور وروان بن حسين

أمّا في حال اجتمع الممثل الهندي رانبير كابور والفنانة روان بن حسين في ثنائية تمثيلية.. من المرجح أنّهما سيُحدثان حالة فنيّة لا مثل لها خصوصًا أنَّ وجه روان فيه الكثير من الملامح العالمية، فـ حضورها إن حدث فعلًا في ثمة أي عمل بولوودي سيفتح الباب أمام الفنانات والممثلات العربيات للدخول إلى عالم بوليوود. فماذا لو؟

- هريثيك روشان ونيللي كريم

وختامها مسك مع الممثل البوليوودي الأكثر شهرةً هريثيك روشان والممثلة المصرية نيللي كريم. فـ ماذا لو اجتمعا كثنائية تمثيلية في مسلسل شهير طويل؟ ألا تعتقدون بأنّهما يمتلكان "الكاريزما" اللازمة لنجاحهم سويًّا في عمل درامي معين؟ فقط لاحظوا نظرات أعينهما في الصور ألا يمتلكان نفس السحر والجاذبية؟

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

4 hours ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

2 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

4 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago