Categories: منوعات

موثرات السوشيل ميديا جعلن الحلقة الثالثة من "Drop The Pin" في الإمارات مميزة

إنطلقت الليلة الجمعة الموافق في 22 أكتوبر 2021، الحلقة الثالثة من برنامج "Drop the pin في الإمارات" الذي تقدّمه المذيعة ومقدمة البرامج شيدا ابراهيم. وكانت ضيفات الحلقة مجموعة من مؤثرات السوشيل ميديا " هديل مرعي، ياسمين يسري، الريم سيف، عائشه زهي و مها المروش".

 

بدأت الحلقة الثالثة بترحيب شيدا بالمشاهدين حيث عرّفتهم على ضيفاتها مشيرةً إلى أنّهم سوف يعيشون مغامرة جديدة، سوف تنطلق هذه المرة من منطقة "الجي بي ار" الشهيرة في دبي. كذلك دعت المشاهدين إلى الإستمتاع معهم في أجواء هذه الحلقة المليئة بالألعاب المميزة. ولكن قبل الإنطلاق بالحلقة وتعريف شيدا للمشاهدين على وجهتهنَّ الأولى، عرضت الحلقة صورًا لأبرز الشوارع والمناظر الرائعة الموجودة في دبي والتي تجذب بسحرها آلاف السيّاح سنويًّا. بعدها أعلنت شيدا اثناء جولتهنَّ داخل السيارة عن وجهتهنَّ الأولى، والتي كانت إلى " 3D Blacklight Minigolf Dubai"، مشيرةً إلى أنَّ هذا المكان مخصص للعب الـ golf وما يميزه هو أنّه مكان مغلق يستطيع الزائر الاستمتاع بهذه اللعبة طيلة مواسم السنة. وتخللت الرحلة في السيارة طرائف مضحكة وأحاديث ممتعة بين شيدا وضيفاتها، وبذلك يكونوا قد أضافوا نكهة فكاهية وروح النكتة الحلوة إلى الحلقة.. وفور وصولهنَّ إلى منطقة "الجي بي ار"، شرحت شيدا تفاصيل عن هذا المكان، إذ قالت بأنه منطقة سكنيّة وتجارية في آنٍ معًا، ويضمّ عدد كبير من الأسواق والمطاعم والفنادق. ومن ثم دخلو إلى هذا المكان السياحي بامتياز حيث شرح لهنَّ الموظف المسؤول عن كيفية لعب الـ golf. بعدها دخلو إلى صالة اللعب وهنا كانت دهشتهنَّ لروعة هذا المكان، فقالت شيدا: "شو هل المكان! واو.. صراحة المكان عجيب". وأردفت مقدمة البرنامج شيدا قائلة "إنّه مكان حماس، يناسب كلّ الفئات العمرية، الصغار والكبار، العائلات والأصدقاء.

 

وأظهرت الحلقة أنَّ هذا المكان المدهش مقسّم إلى عدّة غرف، فالغرفة الأولى هي عبارة عن أجواء تحت البحر، أمّا الغرفة الثانية فهي عبارة عن ملخص ما تحتويه إمارة "دبي" مدينة السحر والجمال. وظهرت الـ Blogger مها المروش في أحد المشاهد تدعو المشاهدين إلى زيارة المكان وخوض هذه التجربة المميزة، مشيرةً إلى أنَّ الزوار يمكنكم الاستمتاع من خلال نظرات 3D تقرّب المناظر إلى الواقع. ومن ثم رحبت المؤثرات على مواقع التواصل الإجتماعي بالمشاهدين لحظة وصولهنَّ إلى الغرفة الثالثة ألا وهي عبارة عن الفضاء، معلنات أنّهنَّ أتين مسالمات.. وفي ختام زيارتهنَّ إلى المكان، إلتقت شيدا إبراهيم بالمديرة المسؤولة التي طالبتها بإخبار المشاهدين أكثر عن هذا المكان ومنذ متى تمّ إفتتاحه، فقالت: "شكرًا لحضوركم، أنتم في " 3D Blacklight Minigolf Dubai"، منطقة ألعاب مغلقة، تناسب جميع الفئات العمرية، عليكم إكمال 18 حفرة، الوقت مفتوح لإستكمال اللعبة، وبإمكانكم مرافقة أطفالكم وإقامة المناسبات وحفلات أعياد الميلاد. وإفتتح منذ 2018 وللأسف بسبب كوفيد 19 تمّ إغلاق المكان.. ومع مراعات الإجراءات الإحترازية تمّ إعادة فتح المركز". وردّت شيدا شاكرةً إياها وأنّهن إستمتعن حقًا بوقتهنَّ.

 

استعرض البرنامج كذالك، الوجهة الثانية في هذه الحلقة، تحديدًا إلى مطعم"هم يم" الذي يقع في شارع الجميرا بدبي. والمطعم يقدّم أشهى وأطيب المأكولات الإماراتية التقليدية و الحلويات والمشروبات التي تشتهر بها دولة الإمارات. وأظهرت الحلقة تفاصيل المطعم الداخلية الذي يمتاز بديكوره الداخلي الذي يعيد بنا الذكرة إلى ذلك الماضي الجميل، وأكثر ما يلفتُ فيه لحظة الدخول إليه هي السيارات الكلاسيكية والطاولات ذات التصميم المميز.

 

وفي ختام الحلقة، تناقشت كلّ من هديل مرعي وياسمين يسري حول نوعية الأكل ولذاذته في جولتهنَّ داخل السيارة، وحين وصلن ختمت شيدا قائلة: " تابعونا في حلقات جديدة وإكتشفوا معنا جمال الإمارات والأماكن السياحية".

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج Drop The Pin في الإمارات يعرض كلّ ليلة جمعة من الساعة 21:00 إلى 21:22 بتوقيت الإمارات على تلفزيون الآن.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

بعد غياب.. هذا ما كشفته لورا أبو أسعد حصريًّا لبرنامج "مع النجوم"

ما زلنا في تغطية حفل مهرجان ضيافة الذي استقطب عدد كبير من مشاهير العالم العربي…

5 ساعات ago

برنامج "مع النجوم" يقابل المشاهير في تغطية خاصّة لمهرجان ضيافة السنوي

حرص فريق عمل برنامج "مع النجوم" الذي يعرض عبر شاشة أخبار الآن إلى تغطية أبرز…

7 ساعات ago

كاميرا برنامج "مع النجوم" رصدت بلقيس في افتتاح علامتها التجارية الخاصة بالتجميل في المغرب

رصدت كاميرا برنامج "مع النجوم"، النجمة بلقيس فتحي التي تواجدت الأسبوع الفائت في المغرب، حيث…

13 ساعة ago

إليكم ما كشفته سيرين عبد النور حول مسلسل "العين بالعين"

بخفة دمها المعهودة، أطلت النجمة سيرين عبد النور في برنامج "الدوبلكس" من تقديم أبلة فاهيتا،…

14 ساعة ago

قصي خولي يبدي فخره بمسلسل بارانويا ويقول: "دائمًا سأكون السباق بالفرح

يُعرف عن النجم قصي خولي أنّه من الممثلين الذين يقرأون بتمعن وبعمق الكثير من النصوص…

16 ساعة ago

بالفيديو – صابر الرباعي يشوق المتابعين حول أغنيته الجديدة "ورحمة قلبي"

عَمَّمَ النجم التونسي صابر الرباعي الإعلان الترويجي لفيديو كلمات أغنيته الجديدة بعنوان "ورحمة قلبي" على…

يوم واحد ago