Categories: SpotLightمنوعات

ما هي ردّة فعل مايا دياب الأولى حين تحزن؟

أطلت النجمة مايا دياب في الحلقة العاشرة من سلسلة برنامج "مع مايا" عبر "انستغرام"، والذي يعرض يومياتها على طريقة تلفزيون الواقع. وكشفت مايا في الجزء الثاني من هذه الحلقة التي عنّونتها بـ " No Filter" عن أمور شخصية كثيرة لا يعرفها أحد.

 

 

وقالت أنّها ذو شخصية حساسة للغاية على عكس ما يظنه الناس، مضيفةً إلى أنّها تجلس بمفردها وتلتزم الصمت حينما تكون حزينة. ولفتت إلى أنّها ضدّ إستخدام السوشيال ميديا كوسيلة للتعبير عن الحزن حيث تعبرها منصات خاصة لنشر ومشاركة الناس الفرح والتجارب الحلوة.

 

وأشارت إلى أنّها لا تتفاعل مع التعليقات السلبية التي تتلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلو كانت غير شخص لكانت تفاعلت بـ طريقة أخرى للرد على هذه التعليقات، فهناك أشخاص كثيرون يجاوبون لكنها هي ضد الرد.

 

وأوضحت مايا دياب إلى أنّ أكثر الأسئلة التي تكره أن تطرح عليها في الحياة أو في المقابلات، هي تلك التي تكون حول حياتها الشخصية الخاصة، العاطفية منها، وتلك التي تتعلق بعمليات التجميل فهذه النوعية من الأسئلة تضحكها لأنّ طرحها ليس ملائم، فالإنسان الذي يجريها يكون مقتنع بها فلا ينتظر أحد أن يسأله عنها. وأردفت قائلة: "واللي غيران أو مضايق يعمل متلنا".

 

وأجابت عن سؤال، ما هي الصورة الغلط التي متخذها الجمهور عن مايا دياب؟ قائلة: "أولًا إنّي مغرورة، "سئيلة" مش مهضومة يعني، وإنّي كتير شايفة حالي.. ولا وحدة من هول التلاتة بتخايل إنو أنا وحدة منن".

 

وأكدت أنَّ نقطات ضعفها تبدّلت لأنّهم كسروها وراحت.. ففي السنوات الثلاثة الأخيرة هي تغيرت لسبب رفضت الكشف عنه، مضيفة إلى أنّ علاقتها بكل شيء حولها تبدلت، وهي تحاول قدر المستطاع أن تبقى نشيطة وقوية من أجل أن تستمر في عملها.

 

وذكرت أنّها لم تتخايل نفسها يومًا في صغرها بأنّها ستصبح نجمة مشهورة، وتابعت قائلة: "كنت أعلم بأنني سأظهر على شاشات التلفزة ولكن لم أكن أعرف ماذا كنت سأفعل.. وكنتُ أحتفظ بهذه المعلومات لنفسي، لم أخبر أحدًا بذلك.

 

ولفتت إلى أنَّ عمّتها هي التي كانت تشجعها لدخول مجال الفن، معتبرة أنها هي السبب وراء نجاحها، وبدايتها وهي التي ساعدتها منذ بداية مشوارها الفني، وهي التي كانت ترافقها في أغلب الأوقات من أجل لا تتركها وحدها.

 

وأعلنت أنّها تشعر مرات عديدة بأنّها تريد أن تتوقف عن العمل في مجال الفن لكنها تقول في قرارة نفسها: "إذا أنا بشجع الناس وإذا أنا بوقف حد الناس وبعلّمن، معقول ما أعرف أوقف حد حالي؟ بسمح لحالي إني إتعب وأقوى.. هيدي طبيعة الحياة".

 

وصرحت بأنّها تحب أن ترى نفسها بعد عشر سنوات في مرتبةٍ أعلى، بالمكان الذي ترى نفسها فيه من خلال نجاحها، وتشاهد نجاحها الذي هي فخورة فيه اليوم وتقول بأنها كانت تستطيع أن تعمل أفضل من ذلك في الوقت التي هي تكون في المكان الأحسن.

 

وأعربت أنها تحب أن يتذكرها الناس بعد مئة عام من خلال أغانيها الحلوة ومسيرتها الإنسانية التي وقفت فيها إلى جانب الكثير من الأشخاص الذين كانو بحاجة إلى وجود جنبهم، وإلى جانب بلدي.

 

وفي ختام الحلقة، شكرت مايا كل فريق العمل وتمنت أن يعجب الجمهور بالحلقة وأن يكونو إكتشفو أمور جديدة عنها.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

3 hours ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

2 days ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

4 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

1 week ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

1 week ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

2 weeks ago