Categories: SpotLightمنوعات

جوزيف عطية يكشف الستار عن أولى أغنيات ألبومه الجديد

حدَّث النجم جوزيف عطية متابعيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل جديدة تتعلق بألبومه القادم، الذي من المتوقع أن يبصر النور في الشهر الأول من العام 2022، حيث كشف الستار عن هوية أولى أغنيات ألبومه الجديد التي تحمل عنوان "بدقلَّك" من خلال منشور له عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة. وشوّق عطية الجمهور حول هذا العمل المرتقب من خلال الأسطر القليلة التي كتبها، والذي قال فيها التالي: " 'بدقلَّك' أولى أغنيات ألبومي الجديد بتسمعوها الأسبوع الجايي، تمهيداً للألبوم لّي رح يصدر في شهر ١ من ٢٠٢٢". وعلى الإثر، إنهالت التعليقات الداعمة له والمهنئة سلفًا على الألبوم الجديد من قبل عدد كبير من محبيه، بمن فيهم الجمهور، وزملائه الفنانين والإعلاميين. وقد لفت الأنظار الملحن نبيل الخوري بتعليقه الحماسي على المنشور في "انستغرام"، حيث كتب قائلًا: "Ya wayliiiiiiii".

 

 

وكان الفنان اللبناني جوزيف عطية، نشر في الأيام القليلة الماضية صورةً جديدةً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، نالت إعجاب إعجاب عدد كبير من متابعيه الذين أعربوا عن حبهم الكبير لنجمهم المفضل من خلال تعليقاتهم الإيجابية التي انهالت على الصورة مثل النار في الهشيم. وترك يومها جوزيف عطية تعليقًا مميزًا الذي كان عبارة عن جملة شعرية من كلمات إحدى أغنيات ألبومه الجديد، والتي تقول: "صدّقني يا قلبي.. كل شي بيذكرني فيك".

 

 

هذا وزاد نجم برنامج ستار أكاديمي جوزيف عطية حماس الجمهور لمعرفة تفاصيل جديدة عن ألبومه القادم، إذ نشر في الأيام القليلة الفائتة، أول انطباع إيجابي عنه، من دون أن يذكر أي معلومات إضافية عن تلك التي انتشرت على "السوشيل ميديا". واكتفى بكتابة نصٍ قصير باللغة الإنجليزية، جاء على خلفية صورة من أستديو التسجيل، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة على "انستغرام"، قائلًا: "لقد انهيت من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومي القادم الذي يجب يصدر قريبًا، لقد انتهيت من ألبومي التالي الذي يجب أن يتتبع. أنا فخور جدًا بالنتيجة ولا يمكنني الإنتظار لكي تسمعوه".

 

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ آخر المعطيات حول ألبوم جوزيف عطية 2022، كانت تلك التي كشف عنها الملحن اللبناني نبيل خوري من خلال نشره لـ صورة جمعته بالأول، والتي مفادها أنَّ أغنيتين جديدتين أصبحتا جاهزتين لإدراجها ضمن ألبوم عطية الجديد، وذلك من خلال تعليقٍ أرفقه بالمنشور، قال فيه: "غنيتين من القلب بصوت خيّي ، بعد سنة من الشغل صرنا جاهزين". نطرونا بشهر ١ ل ٢٠٢٢". وعلى الإثر ردّ الفنان جوزيف عطية بتعليقٍ مميز فيه الكثير من التشويق، أثار من خلاله رغبة الجمهور بمعرفة هوية الأغنيتين الفنية وتفاصيلها، قائلًا: "رَح بدقلَّك تَ خبّرَك أيّ غنيّة حبّيتا".

 

 

وفي السياق نفسه، علمت مصادرنا أنَّ هاتين الأغنيتين الجديتين تنتميان إلى النوع الكلاسيكي الرومانسي، الذي يبدع النجم جوزيف عطية بأدائه.

 

وفي هذا الخصوص، نفيد بأنَّ ألبوم المطرب جوزيف عطية يتضمن حوالي الـ 10 أغنيات منوعة، ثماني منها تحمل اللّهجة اللّبنانية، بالإضافةِ إلى واحدة باللهجة المصرية وثانية باللهجة الخليجية. ويتعاون عطية في هذا الألبوم مع نخبة من أهمّ الشعراء والملحنين والموزيعين الذين أضافوا نكهة خاصّة لكلّ أغنية منه.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

2 days ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

4 days ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

6 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

1 week ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

2 weeks ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

2 weeks ago