Categories: SpotLightمنوعات

إليكِ أبرز إطلالات النجمات بفساتين "كلوش" و"بليسيه".. ماذا تختارين منها؟!

دائمًا ما تبحث المرأة عن موديلات فساتين سهرة تتناسب مع ذوقها الجميل، فالمرأة العربية معروفة باختيارها الصائب لأزياء تجعل من إطلالتها أنيقة ومختلفة. وقد اشتهرت في الفترة الأخيرة، موديلات الفساتين الكلوش والبليسيه التي باتت تتوافر في خزانات الكثيرات من محبّات صيحات الموضة، بالإضافةِ إلى أنَّ هذه الأزياء لا تبطل موضتها، فنحن نراها في كلّ المواسم.

 

وها نحن جمعنا لكنَّ يا أيتها المتابعات، بعضًا من إطلالات النجمات بفساتين "كلوش" و "بليسيه"، لربما تحصلنَ منها على بعض الأفكار التي تساعدكن على الظهور بإطلالةٍ رائعة في سهرة رأس السنة أو في مطلق أي سهرة أخرى. لذلك هلموا واسترسلو معنا في قراءة هذه الأسطر القليلة التالية:

 

نبدأ جولتنا على هذه النوعية من الأزياء مع مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال التي اختارت أن تتألق في حفل عشاء لدار "Maison Valentino" للأزياء الراقية الذي جرى في يونيو 2021 الفائت، حيث ارتدت ثوب باللون الوردي من قطعتين: قميص "دانتيل" بأكمام طويلة وبوفي قليلًا، وتنورة طويلة "كلوش" عصرية. هذه الإطلالة مناسبة جدًّا للسيدات النحيفات و اللاتي تتمتعن بقامة طويلة.

 

 

 

وإذا أردتي أن تُطلي بلمسة ناعمة وأنيقة، إليكِ إطلالة النجمة سيرين عبد النور في إحدى البرامج التلفزيونية، حيث اختارت يومها فستان أسود طويل من قماش "فوال"، تميّز بتطريزات مفرّغة في الأعلى، وبتفصيل "كلوش" الذي يعطي طابعًا مختلفًا للفستان. كما إتصل بحزام عريض زيّن خصرها بنفس اللون.

 

 

 

 

 

نصل الآن إلى إطلالة الممثلة التونسية درة زروق التي تحرص دائمًا على إختيار أزيائها بذكاء بشكل يتناسب مع مظهرها الرشيق. وفي هذه الإطلالة، ظهرت درة بفستان كت "بليسيه" من قماش "كريب"، لون "تركواز" يشبه في تصميمه نوعًا ما شكل الفراشة.

 

 

 

 

ونضع أمامكنَّ يا أيتها المتابعات، إطلالة النجمة منى زكي المميزة التي أبهرت الحاضرين في خامس ليالي الدورة الخامسة من "مهرجان الجومة السينمائي" من خلال ارتدائها لفستان أحمر قصير بقماش "كريب بليسيه" مكسر على شكل "درابيه" بأكمام طويلة ومفتوحة.

 

 

 

 

ما رأيكنَّ الآن، في شكل التصميم المميز لفستان النجمة نيللي كريم الأبيض الذي تألقت به خلال مشاركتها في الرحلة الذهبية لموكب نقل المومياوات الملكية؟ أليس مميزًا؟ وأنتِ إذا أردتي أن تطلّي بفستان سهرة يظهرك ملكة، ما عليكِ سوى أن تستوحي من هذا الفستان الذي صُمّم على الطراز الفرعوني، والذي يُعرف بفستان "كلوشيه فوال" مع تميّزه بمشلح طويل من ناحية الكتفين.

 

 

 

أمّا فستان الديفا سميرة سعيد الذي نعرضه أماكنَّ، فهو ذو طابع عصري، يناسبكنَّ كثيرًا لسهرة رأس السنة أو لمناسبات الزفاف، فهو طويل وواسع وفضفاض "كلوش" باللون البنفسجي الفاتح، إستخدم في تصميمه قماش الـ"تول"، وتميّز بأكمام طويلة بوفي لغاية منتصف ذراعها ثم يضيق بالقرب من يدها، واعتمدت المنطقة العليا منه على التطريز بحبوب الترتر اللامع والـ"سواروفسكي"، وزيّن بحزام رفيع على الخصر، معقود في منتصفه بفيونكة صغيرة أعطته لمسة ناعمة وعصرية.

 

 

ونستكمل جولتنا على أبرز فساتين السهرة التي تألقت بهم أبرز نجمات العالم العربي لعام 2021، حيث نلفت إنتباهكنَّ إلى فستان النجمة اللبنانية يارا التي ارتدته في إحدى مشاهد فيديو كليب أغنية "على المكشوف" الذي أطلقته في الثالث عشر من شهر أيار 2021 الفائت. وتميّز الفستان بطوله وشكله الكلوش ولونه المحيّر بين البيج والبني الفاتح، حيث جرى تصميمه بقماش "الستان".

 

 

وفي الأخير، نختم جولتنا، مع الممثلة السورية نسرين طافش التي تألقت في "مهرجان الجونة السينمائي" بفستان طويل باللون الأحمر "كلوش بليسيه" من قماش الـ "تول" بتفصيل A line، ومزيّن بحزام رفيع على الخصر معقود في منتصفه على شكل فيونكة صغيرة باللون نفسه.

 

 

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

4 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

6 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago