Categories: SpotLightمنوعات

جملة أعمال درامية في جعبة غادة عادل.. أولها فيلم ١١ ١١

تواصل الممثلة المصرية غادة عادل تشويق متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" حول أحداث وتفاصيل فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "١١ ١١" المرتقب عرضه في جميع دور السينما غدًا الأربعاء 2 فبراير 2022. فبعد نشرها للفيديو الترويجي الرسمي للفيلم في الـ20 من شهر يناير الفائت، جذبت أيضًا الجمهور إليه من خلال نشرها "البوستر" الإعلاني الرسمي للفيلم، فسارع على الإثر محبيها إلى التعليق بأجمل كلمات التهنئة والتبريكات والتّمني بالتوفيق وإحراز النجاح المرتقب، بالإضافةِ إلى أنّها تلقت دعمًا فنيًّا كبيرًا من قبل عدد كبير من زملائها الفنانين الذين أعربوا أنَّ العمل سيحقق نجاح لا نظير له.

 

هذا وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار من التشويق والإثارة وسط عامل الغموض الذي يرافق العديد من الأحداث، وأكثر ما يلفُ في هذا الفيلم الذي يضم أحداث غريبة وغير متوقعة هو أنَّ عنوانه، يشكل محور القصة حول الواقعة الرئيسية التي تحدث في سياقه بتمام الساعة ١١ و١١ دقيقة. ويشارك الى جانب غادة عادل في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل، نذكر منهم: "إياد نصار، هند عبدالحليم، محمد الشرنوبي، إنجي المقدم، عمر الشناوي". والفيلم من تأليف ياسر عبد الباسط، إخراج كريم أبوزيد، وإنتاج أيمن نجيب.

 

من جهة أخرى، تسجل النجمة غادة عادل عودة لها الى الدراما الرمضانية، حيث تشارك في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" الى جانب كلّ من يسرا، نبيل نور الدين، مي كساب وغيرهم كثير.. وتؤدي غادة في هذا العمل الدرامي الجديد، دور فتاة ذات شخصية قوية ترفض تكوين أسرة والزواج رغم سعي المحيطين بها لإقناعها، كما تعمل على تحقيق أحلامها وأهدافها في ميدان العمل. والمسلسل يطرح العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل تأخر سنّ الزواج للفتيات، وارتفاع نسبة العنوسة وازدياد حالات الطلاق وغيرها من المواضيع الاجتماعية. والعمل هو من كتابة هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

وفي سياقٍ منصل تنتظر غادة عادل عرض مسلسلين شاركت فيهما، الأول بعنوان "منورة بأهلها" من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، ومن بطولة ليلى علوي، ناهد السباعي، وباسم سمرةـ أما الثاني بعنوان "الثمانية" الى جانب خالد الصاوي، آسر ياسين، ريم مصطفى، منذر رياحنة، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد مدحت.

 

من جهة أخرى، تباشر الممثلة غادة عادل تصوير فيلم جديد ثاني بعنوان "جروب الماميز"، وذلك بدءً من الشهر المقبل، حيث يشاركها في بطولته كلّ من الفنانتين روبي وريم مصطفى، بالإضافةِ الى نخبة مميزة من الممثلين المصريين، نذكر منهم: "بيومي فؤاد، محمد سلام وغيرهم...". وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي اجتماعي، يعرض معاناة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، وهنا تتدخل إحدى الأمهات لمساعدتهن من أجل التقريب بينهن وبين أبنائهن.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

بيسان إسماعيل ومحمود ماهر.. تفاصيل وأسرار قصة حبهما وبكاء مفاجئ في "خلينا نحكي Talk Time"

في الحلقة الرابعة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. الانفلونسرز بيسان إسماعيل و محمود ماهر…

2 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. في ذكرى قتل بن لادن.. القاعدة المركزية "في انحدار" تتلقفها طالبان وإيران

كيف تفاعل أنصار القاعدة مع ذكرى قتل أسامة بن لادن أهلاً بكم إلى حلقة هذا…

5 days ago

قمر الطائي تبدع في تجهيز أكلة مقلقل اللحم السعودي مع الشيف مازن الخياط في صحة وقمر

في الحلقة التاسعة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية "مقلقل اللحم" مع…

7 days ago

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

2 weeks ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

2 weeks ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

2 weeks ago