Categories: SpotLightمنوعات

هل من مكانٍ أجمل من حديقة الفراشات والورود أن تبدأ فيها الحلقة الأولى من الموسم الثاني من Drop The Pin في الإمارات ؟

إنطلقت ليلة السبت الموافقة في 19 فبراير 2022، الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج "Drop the pin في الإمارات" الذي تقدّمه المذيعة ومقدمة البرامج شيدا ابراهيم. وكان ضيف الحلقة الممثل عصام السيّد وعائلته.

 

بدأت الحلقة من داخل السيارة حيث تظهر عدسة كاميرا تلفزيون الآن مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم تقود السيارة ، وترحّب بالمشاهدين، قائلة: "يا هلا ومرحبا بكم بحلقة جديدة من برنامج Drop The Pin في الإمارات، ترقبوني في هذا الموسم في هذا الشتا الحلوة، أماكن حلوة ومغامرات أجمل". ثم أعلنت عن الوجهة الأولى في هذه الحلقة، ألا وهي حديقة الفراشات وحديقة الورود، معلنة عن توجهها لإستقبال ضيفها الممثل عصام السيّد وعائلته.

 

وعند وصول مقدّمة البرنامج شيدا ابراهيم وضيفها إلى حديقة الفراشات، رحّبت به، ثم طلبت منه التعريف عن نفسه، فردّ قائلًا: "أنا إسمي عصام السيّد، عمري 33 سنة، مقيم بدبي، موظف ومدرّب حياة، وأب لثلاثة أطفال، وشكرًا على الاستضافة". في الحديقة تفاعلت شيدا وضيوفها مع الفراشات واستمتعوا بما يرونه وسط دهشة أطفال عصام. وفي هذا الصدد قالت شيدا: "تجربة جدًّا جميلة وممتعة بالنسبة للأطفال، إنهم يخافون من الأطفال احسّ إنو هو طبيعي".

 

وذكرت شيدا أنَّ حديقة الفرشات تضمّ 50 إلى 60 نوع فراشات من ثلاث دول مختلفة، كوستاريكا ، فيليبين، وتايلند، وهي مقسّة إلى ثلاثة أقسام، والفرشات على حسب أنواعهم ومن أي دولة أحضروهم يعيشون في بيوتهم بأقسام مختلفة. وأشارت مقدمة البرنامج أنَّ زيارة هذا المكان هو التوقيت الأفضل لأنَّ حركة الفراشات تكون نشيطة.

 

وأظهرت هذه الحلقة، وصول شيدا ابراهيم وضيفها مدرب الحياة عصام السيّد وعائلته إلى وجهتهما الثانية، حديقة الورود حيث أطلّت شيدا من أمام بوابة الحديقة قائلة: "متل ما تشوفون المكان كله ورود". ولفتت إلى أنَّ الحديقة تضم أكثر من 150 نوع ورد، وفي كلّ سنة يختارون موضوع للحديقة، والسنة قاموا بقرية السنافر. وأضافت إلى أنَّ القائمين على الحديقة، قاموا من بتجسيد شخصيات السنافر وبناء بيوتهم من الورود. بعدها قاموا بجولة في الحديقة والتقطوا الصور التذكارية، وعبّر عصام عن انبهاره من جمال الحديقة.

 

واستعرضت أيضًا الحلقة، وصول شيدا وضيوفها إلى منطقة "JBR" في دبي، حيث دخلوا إلى مطعم "Masha and the bear" العائلي، حيث قالت أنّ الوالدين حين يصطحبون أوالدهم إلى هذا المكان يستطيعون أن يستمتعوا في وقتهم في الوقت الذي يستطيع أطفالهم الإنشغال بأشياء مفيدة وممتعة حيث أنّه يضم منطقة ألعاب والعديد من الألعاب الترفيهية، ومنها صناعة قولب الشوكولاته الذين اختاروها. وأضافت ابراهيم أنّهم أحضروا لهم حبوب الكاكاو وقاموا بخلطها مع اضافات وطحنوهم يدويًّا. بعدها اتستمتعوا في تناول الغذاء في المطعم.

 

وقبل نهاية الحلقة، لخّص الممثل عصام السيّد أبرز المحطات واللحظات التي رافقتهم خلال جولتهم في هذا اليوم.

 

وفي نهاية الحلقة، أشارت شيدا أنّهم استمتعوا في وقتهم كثيرًا ونصحت المشاهدين بالحضور إلى هذه الأماكن ورؤية كلّ لحظة هم عاشوها في هذا اليوم.

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج "Drop The Pin في الإمارات" يعرض كلّ ليلة سبت من الساعة 21:00 إلى 21:30 بتوقيت الإمارات على تلفزيون الآن.

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

1 day ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

3 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

6 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

1 week ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

1 week ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 weeks ago