Categories: SpotLightمنوعات

إحساس عبير نعمة في "بلا ما نحس" يجعلها الرقم الأول في العالم العربي

من أصعب أحاسيس الحبّ هي تلك المشاعر الكامنة من طرفٍ واحد.. وفي مقالتنا هذه سوف نستعرض لكم أبرز تفاصيل رائعة النجمة عبير نعمة الجديدة "بلا ما نحس" التي حقيقةً ترجمت مفاهيم الحبّ الأحادي الجانب وحالة الانتظار والأمل التي يحييها الشخص في نفسه، حيث أنَّ مشاعر الخجل من البوح بأحاسيسه تسيطر عليه، خوفًا من خسارة علاقة الصداقة التي تجمعه بالحبيب القريب – البعيد.

 

أغنية "بلا ما نحس"، أغنية رومانسية تلامس دقات القلب بموسيقاها الهادئة والتي تأخذنا إلى البعيد البعيد، حيث تُحرّك فينا أحساس الخوف من التفكير بذلك الحبّ الموجع الذي نجزم أن القليل القليل منّا لم يعيشه.

 

 

عبير نعمة.. مع كلّ أغنية جديدة لها تقدّم لنا حكاية ورؤية جديدة في الحب، فهل توافقون على فكرة "بلا ما نحس"؟ نترك لكم يا أيها المتابعين الكرام فسحةً من التفكير بهذا الحبّ الذي تُخبرنا عنه ملاك الطرب.. ولكن الآن رافقونا في هذه الأسطر القليلة الآتية لكي نُخبركم عن هوية "بلا ما نحس" وكلّ ما يتعلّق بولادتها.

 

طرحت المطربة اللبنانية عبير نعمة، فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان "بلا ما نحس" من إخراج نديم حبيقة، تعاونت فيها مع شركة"Universal Music MENA"، وهي من كلمات وألحان نبيل الخوري، توزيع وميكس سليمان دميان، وتسجيل JPB Studio.

 

وكان لافتًا في هذا العمل الغنائي المصور، حضور الممثل اللبناني الشاب جورج يونس الذي شارك الفنانة عبير نعمة اللوحات المشهدية التي أعطات للفيديو كليب طابعًا مميزًا قلّما رأينا مثله. وفي هذا الإطار نشدّ على يدّ المخرج نديم حبيقة ونقول له أبدعت، فمن خلال تصوّرك للعمل الذي جسدّته في الكليب أعطيت للأغنية قيمتها وجعلتنا لا نتوقف ولا نكل ولا نمل من مشاهدته. تُرى ما رأي عبير نعمة بهذا العمل الجديد؟

 

عندما سُألت النجمة عبير نعمة عن عملها المصور الجديد، قالت: "يوم عرضت شركة "Universal Music MENA" فكرة الأغنية عليّ وسمعتها للمرّة الأولى، أحببتها على الفور بخاصّة أنّها من نمط موسيقيّ جديد لم أقدّمه سابقًا". ثم أردفت قائلة:"هذه الأغنية تعكس حقيقة مشاعرنا التي تتطوّر أحيانًا كثيرة "بلا ما نحس". وأشارت عبير إلى أنّها سعيدة جداً بتعاونها للمرّة الأولى مع نبيل خوري الذي تعتبره من المواهب الكبيرة على الساحة الموسيقيّة الفنيّة وتتوقّع له نجاحًا منقطع النظير ومُستقبلًا مليء بالإنجازات والتفوُّق، وختمت قائلة: "كذلك الأمر بالنسبة لسليمان دميان الذي وزّع العمل على طريقة البوب وأنتظر على أحرّ من الجمر أن أعاود التعاون معه في أعمال أخرى. وكيف لي أن أنسى المُخرج نديم حبيقة الذي أظهرني في هذا العمل المصور، بصورةٍ مُختلفة من خلال فكرة مُبتكرة بأبعادها ومعانيها، فهو أراد تجسيد من خلال اللوحات المشهدية، هالة الإنسان وألوانها التي تترجم حالة الإنسان النفسيّة والعاطفيّة، بالإضافةِ إلى الطاقة الحيويّة التي تُحيط بنا".

 

بدوره كشف الكاتب والمُلحّن نبيل الخوري أنّه لطالما أراد أن يجمعه تعاون فنيّ مع عبير نعمة التي يصنّفها واحدة من أجمل الأصوات النسائيّة، وهو يحبّها كثيرًا موسيقيًّا ويحترمها شخصيًّا. وتابع حديثه قائلًا: "بلا ما نحس" من أكثر الإصدارات التي كنتُ أشعر بحماس لا يوصف لطرحها، وأعتبرها من أجمل الأعمال التي قدّمتها في مسيرتي الفنيّة بخاصّة أنّها بصوت عبير نعمة ولأنّني تحدّيت نفسي فيها من خلال لون موسيقيّ جديد لم يُطرح بعد في عالمنا العربيّ". وختم نبيل الخوري قوله بأنَّه كان له الشرف الكبير في التعامل مع النجمة عبير نعمة، متمنيًّا أن تجمعهما تعاونات أخرى في المُستقبل.

 

من جهته، أفصح المُخرج نديم حبيقة عن فرحته الكبيرة بتعاونه الأوّل مع المطربة عبير نعمة، مؤكدًا أنّه كان هناك إنسجام وتوافق جميل بينهما، منذ لحظات التصوير الأولى. وأضاف قائلًا: "لقد كانت الأجواء إيجابيّة ومُريحة بخاصّة أنّ عبير نعمة وثقت بي، وبعملي وبأفكاري". وتابع مؤكّدًا على أنّه كان مُتحمّسًا جدًا لأنّها اختارت الإطلالة في هذا الكليب بصورة مُختلفة عن ما مضى، كما شدّد على أنهما اختارا أن تكون هذه الإطلالة بسيطة من ناحية اللوك والشعر، وذلك من أجل أن يبقى التركيز الأول على الأغنية بشكل عام ومعانيها بشكلٍ خاص.
كذلك أشار نديم حبيقة إلى أنَّ الفيديو كليب لا يسرد قصّة مُعيّنة بل إنه يُسلط الضوء على حالة إنتظار يعيشها شخصان، تُرجمت معانيها من خلال إطار إخراجي بسيط ولوحات مشهديّة تعبيرية.
وفي ختام حديثه، قال نديم إلى أنّه اعتمد كثيرًا في هذا الكليب على المؤثرات البصرية، مثل الإضاءة التي وظّفها بشكل رئيسي من أجل خدمة فكرة العمل، بالإضافةِ إلى استخدامه صورة "ظلّ" الإنسان التي تُعبّر عن حضور الشخص وعن غيابه في الوقت نفسه".

 

الجدير ذكره أنَّ أغنية "بلا ما نحس"، تتوفر على جميع التطبيقات الرقمية العالميّة للموسيقى، أمّا الفيديو كليب، يمكنكم مشاهدته على قناة الفنانة عبير نعمة الخاصّة بموقع "يوتيوب" العالمي، وهي حاليًّا تتربع على عرش المرتبة الأولى ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر استماعًا.

 

لمشاهدة فيديو كليب "بلا ما نحس"، اضغط على الرابط التالي:

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

3 days ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

5 days ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

1 week ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

1 week ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

2 weeks ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

2 weeks ago