Categories: SpotLightمنوعات

حسين الجسمي يختتم أمسيات خالدة بأضخم حفل جماهيري

شارك "جبل الأغنية العربية" حسين الجسمي جمهوره الانستغراميين، بمجموعة صورٍ جديدةٍ له من حفل ختام "أمسيات خلدة" الذي أحياه ليلة الأربعاء ٩ مارس ٢٠٢٢ على مسرح ساحة الوصل في معرض "إكسبو 2020 دبي". ووُصِفَ الحفل بأنّه الأضخم جماهيريًّا على الإطلاق.

 

 

وأطرب الفنان الإماراتي حسين الجسمي الجمهور الغفير الذي حضر خصيصًا إلى ساحة الوصل من مختلف الجنسيات والأعمار، وذلك من أجل الغناء والتفاعل معه على إيقاع موسيقى أغانيه الشهيرة، كذلك أشعل حماسهم الذي أضحى عابرًا لكل حدود الفرح والحب اللامتناهي لشخصه.

 

وقدّم صاحب السعادة حسين الجسمي مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور ويحفظها عن ظهر قلب وسط صيحاتهم وهتافهم. وكان لحضوره الراقي والفخم تميزًا استثنائيًا، حيث فاجأ الحضور بصعوده من تحت أرض المسرح، وأطلَّ يعزف على آلة البيانو أغنية "أنا لها شمس"، التي كتبها صاحب السمو الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

     

ورحّب المطرب حسين الجسمي خلال الحفل بالجمهور الذي وصفهم بالراقي والمبهر، قائلاً: "اليوم الكلام يعجزُ عن وصف المشاعر، ويعجز عن وصف وجودكم الراقي المبهر في هذه الحفلة الختامية فى ساحة الوصل.. الله يحفظكم". ثم تابع مخاطبًا الجمهور بالقول: "تشرفت أن أكون سفير لهذا الحدث العالمي من أرض الإمارات، هذا الحدث المؤثر في جميع المجالات الذي صنع مستقبل أفضل لأبنائنا، ولدولنا ولكل العالم". وختم كلمته بتأثرٍ كبير، قائلاً: "يعز علينا فعلًا أن نودّع هذا الحدث، لكنَّ نجاحنا الذي أبهر العالم في تنظيمه هو جعلنا نشعر بالفخر لدولتنا الغالية وبرؤية أصحاب السمو حكّامنا وشيوخنا الله يحفظهم، شكراً أكسبو 2020 دبي لدعوتكم".

 

     

 

وحضر هذا الحفل المميز والاستثنائي عدد كبير من الشيوخ الكرام، والعديد من الجنسيات العربية والأجنبية، حيث أبهرهم حسين الجسمي بعزفه المنفرد على البيانو وغنائه المباشر لأغنيته التركية "كل شي يذكرني بك"، ثم قدّم لهم مجموعة كبيرة من الأغنيات برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور سعيد كمال على مدار ساعتين من الغناء والتفاعل المستمر، تاركًا بصمته الفارقة في "أمسيات خالدة".

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

بعد تذوقه لوجبات آية طالب.. حسن العبدالله يبدي ملاحظاته الدقيقة

في كل مرة تفاجئنا آية طالب بضيوفها مشاهير السوشيال ميديا وبالوصفات الصحية والسهلة التي تحضرها…

1 day ago

نصوح يضع أحمد في مأزق.. وينفذ مقلب الخيانة بـ سالي

إذا فاتتكم مشاهدة الحلقة الثالثة من برنامج خلينا نحكي Talk Time بموسمه السادس، يمكنكم مشاهدتها…

2 days ago

الرايسة لي: "يعتبر الأمازيغ من أكثر العرقيات التي تتمسك بعاداتها وتقاليدها"

نتعرف مع الزميلة جنان موسى في حلقة جديدة من برنامج النقاش مع جنان موسى عن الثقافة…

4 days ago

صفاء صالح: "في عملي كمراسلة حربية مع أخبار الآن نحن نهتم بالبشر كإنسان.. ونحوّل أرقام الضحايا إلى قصص من لحم ودم

الحس الصحفي هو أهم ما يميزها كصحافية، فمن خلاله تقود رحلتها في البحث الاستقصائي عن…

4 days ago

معارك وأزمات واعتقالات وحوادت وتغييرات تزعزع أمن العالم

نوافيكم في هذا المقال، موجز أبرز الأحداث التي هزت العالم في الأسبوع الممتد من الإثنين…

5 days ago