Categories: SpotLightمنوعات

شاهدوا جمالية الطيران بالمنطاد والتحليق في سماء دبي في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من برنامج "Drop The Pin في الإمارات"؟

انطلقت ليلة السبت الموافقة في 12 مارس 2022، الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من برنامج "Drop the pin في الإمارات" الذي تقدّمه المذيعة ومقدمة البرامج شيدا ابراهيم. وكانت ضيفتا الحلقة صانعة المحتوى كيندا الكاتب والصحافيّة رولا السبعاوي.

 

بدأت الحلقة من داخل السيارة حيث تُظهر عدسة كاميرا تلفزيون الآن مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم ترحّب بالمشاهدين معلنة أنّهم الوجه التي يسيرون إليها رائعة جدًّا، ومن ثم رحّبت بضيفتها كيندا الكاتب التي عرّفق عن نفسها، قائلة: "صباح الخير، أنا كندا صانعة محتوى ومؤثرة، وموجودة بدبي وأكيد بشرفني التواجد معكم، ومتشوقة كتير ونحضر مع بعض ونشوف الـExperience". وبدورها رولا السبعاوي، عرّفت عن نفسها، قائلة: "أنا رولا بتعرفوني من تريندينغ سبورتس أو الآن ستوريز، وأنا Presenter و Content creator مع شيدا الحلوة، وأنا كتير كتير كتير متحمسة، يعني أنا Big Fan لـ Drop the pin واليوم أنا بالحلقة، يعني حماس".
بعدها أطلعت مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم المشاهدين عن وجهتهم الأولى في هذا اليوم وهي عبارة عن نشاط رياضي يعرف بالطيران بالمنطاد. وأشارت شيدا أنَّ التصريح الموجود في الإمارات حاليًّا لهذه الرياضة فقط عند الفجر.

 

وعند وصول مقدّمة البرنامج شيدا ابراهيم وضيفاتها إلى الوجهة الأولى، لفتت شيدا إلى أنّهنَّ متحمسات جدًّا، ودعمت المشاهدين إلى زيارة المكان وتجربة الإحساس الذي يعيشونه. وأظهرت الحلقة لقطات من طيرانهنَّ بالمنطاد، حيث أبعدت كلّ واحدة منهنَّ إعجابها بهذه التجربة.

 

واستعرضت أيضًا الحلقة، وصول شيدا وضيفاتها كيندا الكاتب و رولا السبعاوي إلى مخيم "Dubai Dunes"، حيث توجهوا إلى كافية ناموس لتناول وجبة الفطور، ثمَّ قاموا بخوض تجربة مغامرات شيّقة في الصحراء، أولها قيادة مركبة النقل المؤتمتة (ATV)، بعد ذلك ركبوا الجمال العربية. ثم اتجهوا لركوب الخيول والاستمتاع في رياضة الفروسية. إلى جانب ذلك، التقت شيدا ابراهيم بصاحب المخيم "بو طلال" الذي قال أنَّ هذا المشروع نفّذ خصيصًا للعائلات من أجل الترفيه، مشيرًا إلى أنَّ المخيم يفتح من الساعة السابعة صباحًا لغاية الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

وقبل نهاية الحلقة، توجهت مقدمة البرنامج شيدا ابراهيم وضيفاتها إلى كافيه "داي ايت" الموجود في منطقة البرشاء في دبي من أجل تذوّق أطيب كريب مالح على الطريقة المصريّة.

 

وفي ختام الحلقة، قالت شيدا أنّها قضت لحظات جميلة جدًّا مع ضيفاتها كيندا ورولا، مؤكّدة أنّها استمتعت بكلّ لحظة وبكل تفاصيل عاشتها معهم في هذا اليوم.

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج "Drop The Pin في الإمارات" يعرض كلّ ليلة سبت من الساعة 21:00 إلى 21:30 بتوقيت الإمارات على تلفزيون الآن.

 

لمشاهدة جميع حلقات برنامج "Drop The Pin في الإمارات"، انضموا إلى حساب البرنامج على تطبيق "سناب شات" الشهير من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://story.snapchat.com/p/7482b489-a1f7-410b-ae83-3253a45fd3d9/1822090225461248

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

4 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

6 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

2 weeks ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago