Categories: SpotLightمنوعات

بين القاهرة وأبوظبي.. نانسي عجرم ملكة الأناقة والترند العربي

حفلين متتاليين كانا كفيلين بجعل النجمة العربية نانسي عجرم تتصدر محرك البحث "جوجل" وقوائم الترند العربي، مشعلةً مواقع التواصل الاجتماعي بصورها التي بدت فيها بغاية الجمال والتألّق.

 

وفي التفاصيل، أطربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور المصري بغنائها في حفلٍ من العمر، أحيته ليلة الخميس 24 مارس 2022، بمشاركة النجمان أحمد سعد وأحمد شيبة في أحد فنادق القاهرة الجديدة. وقدّمت عجرم على مدار الساعة ونصف الساعة، مجموعة منوعة من أشهر أغنياتها التي كانت رفيقة درب نجاحها، أبرزها: "إنت مصري"، آه ونص، سلامات، ما تعتذر، مية وخمسين، مين ده اللي نسيك، يا بنات، إنت إيه، وغيرها...". وتألّقت نانسي في الحفل، بفستان طويل باللون الأخضر الليموني، استخدم في تصميمه خامة مطرزة باللون الذهبي، حيث تميّز بحزام رفيع حدّد الخصر. ونسّقت مع إطلالتها، أكسسوارات مميزة فضية اللون، مؤلّفة من عدّة أساور، وخاتمين، وقرطين متدليين. أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الشعر المموجع المنسدل على كتفيها، وزيّنت وجهها الجميل بمكياج ناعم بالألوان الترابية، تناسب تمامًا مع لون بشرتها البيضاء.

 

 

هذا وأبهرت الفنانة نانسي عجرم الجمهور الإماراتي بإطلالتها الجذابة في الحفل الغنائي الذي أحيته ليلة السبت 26 مارس 2022 في إمارة "أبو ظبي"، بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة النجم وائل كفوري، حيث اختارت أن ترتدي فستانًا طويلًا أنيقًا ومميزًا بتصميمه التي تداخلت فيه الخطوط اللامعة، والتي أتت متجانسة مع لونه الأسود الغامق، كما جاء الفستات بتفصيل "الكاب" الطويل على الأكتاف، والحزام الرفيع الذي حدّد الخصر. ونسّقت نانسي عجرم مع هذه الإطلالة، قرطين متدليين من الفضّة. واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل إلى الخلف مع مكياج ناعم بالألوان الترابية. وأطربت نانسي الحضور بباقة متنوعة من أشهر أغنياتها القديمة منها والحديثة، لا سيما أغاني ألبومها الجديد التي زادت من جرعة تفاعلهم وحماسهم.

 

 

على صعيد آخر، يواصل فيديو كليب أغنية "ما تعتذر" الذي صوّر تحت إدارة المخرج سمير سرياني، طريقه نحو تحقيق الأرقام القياسيّة، حيث تخطّى حاجر الـ6 مليون بنسبة عدد المشاهدات عبر قناة نانسي عجرم على موقع "يوتيوب" العالمي، بالإضافةِ إلى أنّه لا يزال محافظًا على مكانته ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة على هذه المنصة الشهيرة في عدّة دول عربية. والأغنية هي من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع باسم رزق، أما مطلع كلماتها، يقول: "ما تعتذر ما تعتذر، اللي عملتو فييّ ما إلو عذر، وانساني من هلّأ عم قلّك أنا بعرف إنّك رح تجرحني من جديد، أناني ما بتعشق غير حالك بموت وما برجعلك خلّيك عني بعيد، حدّك تعبت من عمري حرقت، رجّعلي سنيني ضيعان الوقت".

 

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 days ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

4 days ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

1 week ago

نور غندور ترفض تمثيل مشهد غرامي مع محمد رمضان وتحدي صارم لأكل البصل في المزح نصّو جدّ

في الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من برنامج المزح نصّو جدّ بموسمه الرمضاني 2024 يستضيف هشام حداد…

1 week ago

"المرصد" يناقش إغتيال القحطاني.. جدل حول نهاية دراماتيكية لحياة ”الخال“

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي الفترة من 1 إلى 7 أبريل 2024 وأبرز…

1 week ago

هاني العمري يروي كواليس حادث مروع ومفاجأة بشأن عمرو دياب ومحمد رمضان في المزح نصّو جدّ..

في الحلقة الرابعة عشر من برنامج المزح نصّو جدّ بموسمه الجديد مع هشام حداد ، نستضيف الفنان اللبناني هاني…

1 week ago