Categories: SpotLightمنوعات

من هي نجمة الأسبوع.. أصالة نصري أم نانسي عجرم؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي كافة هذا الأسبوع بأخبار النجمتان أصالة نصري ونانسي عجرم، حيث تصدرتا محرك البحث العالمي "جوجل"، بالإضافةِ إلى دخولهما قوائم الأكثر تداولًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في عدّة دول عربية.

 

وكان حفل زفاف شام الذهبي، ابنة المطربة العربية، أصالة نصري، حديث رواد الانترنت الذين تفاعلوا مع فعالياته بشكلٍ كثيف ولافت، فبعض المواقع الإخبارية الفنّية، تداولت أحداث الحفل في صفحاتها الإلكترونية، حيث اختار البعض منهم الحديث عن إطلالة أصالة من الناحية الجمالية، فيما ركّز البعض الآخر على تفاعل الفنانين المدعوين في غنائهم معها.

 

هذا وأثارت الفنانة السورية أصالة نصري، صاحبة لقب "عبية"، إعجاب الآلاف من الجمهور من خلال أدائها لثلاث أغنيات جديدة ومميزة جدًّا، أهدتها خصيصًا لابنتها شام بمناسبة زواجها، فحملت الأغنية الأولى اللهجة الخليجية بعنوان "أمان أمان"، كذلك أتت الأغنية الثانية باللهجة المصرية "بحبك شام"، أما الأغنية الثالثة "أحلى يوم" كانت أغنية الرقصة الأولى، وأيضًا حملت اللهجة المصرية.

 

 

واستمرّت أصالة في حصد إعجاب الجمهور حين نشرت صورتها برفقة زوجها وحبيب عمرها فائق حسن، مرفقةً إياها بتدوينة مليئة بأجمل عبارات الحب والرومانسية والمشاعر الدافئة، حيث شكرت زوجها على إهتمامه الكبير بها، واصفةً إياه بأبيها الحنون وصديق الروح.

 

 

من جهة أخرى، شغلت الفنانة العربية نانسي عجرم منذ مطلع هذا الأسبوع، محبيها ومتابعيها بخبر غنائها تتر أحد المسلسلات الرمضانية، الأمر الذي جعل من إسمها يتصدر أكثر مرّة العناوين العريضة. و يوم الخميس 31 مارس 2022، جرى الكشف عن هوية أغنية المسلسل الذي حمل عنوان "يوتيرن"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل. أما مطلع كلماتها يقول: " ياه ساتر على الشر اللي من الأخر، على الكره اللي مالي القلب عالأخر، على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير مني، وأدي جزاتي في الأخر...".

 

 

وحرصت نانسي عجرم على تقدم التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث كانت أولى النجمات المغردات عبر "تويتر"، قائلة: "بتمنى شهر رمضان يحمل معه الخير والسلام وراحة البال لكل محتاج. رمضان كريم عليكن وعكل اللي بتحبوهن!".

 

 

بدورها أيضًا، هنّأت أصالة نصري جمهورها الكبيرعلى طريقتها الخاصّة، حيث شاركتهم بمقطع فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الشخصي في موقع "انستغرام" الشهير، ظهرت فيه تؤدّي أغنية "رمضان جانا". وأرفقته برسالة تهنئة بحلول الشهر الفضيل، توجهت من خلالها إلى الأُمّه الإسلاميّه بالقول: "كلّ سنة والأُمّة الإسلاميّة بخير وصحّة وسعاده وسلام بهالشّهر الكريم الله يعيده على الجميع باليمن والبركات ..الله يحفظ الغوالي بحياتنا زينة رمضان جمعتنا فيهم جوزي الغالي وولادي وأهلي وأصحابي الله يحفظهم جميعاً ويحفظكم وكلّ سنه وكلنا بخير..".

 

 

وفي سياقٍ منفصل، كما اعتدتم أن نقوم في كلّ أسبوع بمسابقة على موقع "انستغرام" الخاص بـ"تلفزيون الآن"، نخيّركم من خلالها يا أيها المتابعين الكرام باختيار نجم أو نجمة الأسبوع. وجرت المنافسة في هذا الأسبوع بين الفنانتين أصالة نصري ونانسي عجرم اللتين تصدرتا قائمة "التريندنغ" على "تويتر" بالتزامن مع بعضهما في عدد من المرات في مختلف الدول العربية. وفازت النجمة نانسي عجرم بنسبة بنسبة %51 من مجمل عدد الأصوات مقابل %49 للنجمة أصالة نصري.

 

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

2 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

5 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

7 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

1 week ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 weeks ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

2 weeks ago