Categories: SpotLightمنوعات

ماغي فرح في حيرةٍ من أمرها أمام وصفة اليوم.. هل هي بيتزا الفواكه أم تارت الفواكه؟

انطلقت الحلقة الحادية عشر من برنامج "أخبار عَ النار" الذي يعرض على "تلفزيون الآن"، والتي تقدّمه صانعة المحتوى آية طالب، والكوميدي جاد بو كرم، والممثلة بونيتا سعادة. هذا ويقدّم البرنامج، وجبة يومية دسمة من الأخبار الفريدة والطريفة في قالب كوميدي جديد كليًّا، متضمنًا فقرات متنوعة، تشمل التقليد والتحديات والألعاب.

 

في بداية الحلقة، أطلّت الممثلة اللبنانية بونيتا سعادة على المشاهدين، حيث رحّبت فيهم على طريقة عالمة الفلك ماغي فرح، فنشاهدها تقلّدها وتتقن أداء شخصيتها، وتطلب من المشاهدين أن يستمروا بمتابعة الحلقة إلى آخرها من أجل أن يشاهدوا، ماذا ستفعل ماغي بـ آية وجاد.

 

واستهلّ الحلقة الممثل جاد بو كرم الذي قدّم للمشاهدين فكرة عامّة عن محتوى البرنامج، والذي هو عبارة عن برنامج يساعدكم على تعلّم وصفة طعام جديدة مع آية طالب. وأوضج بو كرم أنَّ هذا البرنامج لا يشبه سواه من برامج الطبخ، فهو بالإضافةِ إلى أنّه يعلّمكم وصفة جديدة، هو يقدّم جرعة إضافيّة من التسلية والاستفادة، وأضاف جاد أنَّ آية لديها 12 دقيقة فقط في كلّ حلقة لتحضير وجبة، لكنه سوف يصعّب المسألة عليها، إذ أنّه سوف يقوم بقراءة الأخبار في الوقت الذي تُحضر فيه الوصفة، وعليها أن تكون بحالة تركيز كبيرة. وأشار أيضًا جاد بو كرم، إلى أنَّ آية طالب، سوف تقوم بدورها بالإرسال له تسجيلات صوتية لعدد من المشاهير، وعليه هو أيضًا أن يقوم بالتركيز جيّدًا على المحتوى الذي يسمعه، وذلك لأنّه سوف يستقبل في الفقرة الأخيرة نجمةً كبيرةً سوف تتذوق الطعام الذي حضّرته آية، وسوف تقوم باختبارهم بالمعلومات التي سوف تمرّ في سياق الحلقة.

 

وخلال الحلقة، كشفت آية لـ جاد عن نوع الأكلة التي سوف تقوم بإعدادها، وهي "بيتزا الفواكه" معلنةً عن مكونات هذا الطبق، وهم: " خبز التورتيلا، جبنة كريمية، توت، فريز، كيوي، مانجو، حامض مبشور، عسل". كذلك عن أسماء المشاهير الذي سوف يحاول جاد التركيز في سماع تسجيلاتهم الصوتية الذين هم: "بوسي شلبي، بهاء الحريري، صابر الرباعي، هشام حداد، نوفل العواملة، باسكال مشعلاني، لطفي بوشناق، ليلى عبد اللطيف، مصطفى الآغا، وئام وهاب".

 

واستعرضت الحلقة، قيام آية بإعداد "بيتزا الفواكه" في الوقت الذي حاول جاد تشتيت تركيزها، إلّا أنّها استطاعت أن تنهي الوجبة في 12 دقيقة على التمام. بعد ذلك، استقبل جاد وآية، الضيفة ماغي فرح، التي تقوم بونيتا بتقليدها. وفي تحدي الأكل، وضعت ماغي علامة 5/1 على الوصفة. ثمَّ طرحت الإعلامية اللبنانية ماغي فرح (بونيتا) على آية أسئلة من الأخبار التي قرأها جاد من أجل أن تختبر درجة تركيزها، وحزرت أربع إجابات، وبالتالي نالت 10/ 5 كمجوع العلامات. كذلك طرحت ماغي مجموعة أسئلة على جاد مأخوذة من التسجيلات الصوتية الخاصة بالمشاهير، حيث حقق علامة 10/ 7.

 

في نهاية الحلقة، ومع فوز جاد بو كرم على آية طالب في تحديات البرنامج، نفّذت آية حكم عالمة الفلك ماغي فرح، والذي ينصّ على أنَّ تأكل ثلاث ملاعق حمص بالشوكولاته.

 

تابعوا برنامج "أخبار عَ النار"يوميًّا طيلة الشهر الفضيل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة "الإمارات".

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

4 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

6 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago