Categories: SpotLightمنوعات

إلسا زغيب تنجح في تنفيذ كلّ تحديات "المزح نصّو جدّ".. وتبدع في تمثيل دورًا مع هشام حداد

انطلقت الحلقة الثانية عشر من البرنامج الرمضاني "المزح نصّو جدّ" الذي يُعرض على "تلفزيون الآن"، والذي يقدّمه الممثل اللبناني هشام حداد بأجواء حماسية جدًّا، حيث حلّت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب ضيّفةً في هذه الحلقة التي وصفت بالمميزة. فماذا كشفت، وبماذا صرّحت حصريًّا للبرنامج؟

 

في بداية الحلقة، رحّب مقدّم البرنامج هشام حداد بالمشاهدين، مقدّمًا لهم لمحة عن فكرة البرنامج، ثمَّ عرّفهم من خلال مقدّمة صغيرة على ضيفته الجميلة إلسا زغيب الذي استقبلها بأجمل الكلمات. واستهلّ هشام الحوار، انطلاقًا من أغنية الدخول "يا أنا يا لأ" للهضبة عمرو دياب، حيث قام بسؤالها، لماذا اختارت تحديدًا هذه الأغنية، فردّت قائلة: "لأنّني أحبّها كثيرًا، وفيها طاقة إيجابية.. وأنا أقول يا أنا أو لا أحد في حياتي الزوجيّة".

 

وأجابت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب في الفقرة الأولى من البرنامج "خلينا بالجدّ" حول سؤال هشام لها عن سبب انطباعها بأدوار البكاء، قائلة: "لأنّهم لا يروني في المرأة القوية، صاحبة الصوت العالي". وأضافت أنّها في الحياة هي إمرأة قوية وشخص لا يحب الأجواء الحزينة على عكس الشخصيات التي تلعبها تمامًا، لافتةً إلى أنَّ دمعتها سخيّة.

 

وردًا على سؤال هشام حداد لها، من هي ملكة الدراما في لبنان، قالت إلسا لنقول الحق النجمة نادين نسيب نجيم. واختارت النجمة سلاف فواخرجي ملكة الدراما السورية. وانتقت النجمة سيرين عبد النور لتكون نجمة الدراما العربية المشتركة.

 

وأشارت إلسا زغيت أنّها تأثّرت بالممثلة اللبنانية الراحلة هند أبي اللمع وبسببها أحبت التمثيل.

 

وتحدّثت إلسا عن دور العمّة صباح الذي لعبته في مسلسل "ما فييّ"، مؤكّدة على أنّها ما كانت لتختار غير هذا الدور، فهو رائع جدًّا وأجادت إتقانه وأقنعت المشاهدين به.

 

وأكّدت الممثلة إلسا زغيب إلى أنّها من الأشخاص الذين يتقبلون الانتقادات والملاحظات، مشيرةً إلى أنَّ الشخص الذي لا يتقبل ذلك لا يمكن أن يتحسّن.

 

وصرّحت إلسا أنّها ترفض المشاهد الجريئة والخادشة للحياء، معتبرةً أنَّه يمكن تجسيد الأدوار بإطار راقي لا يؤذي عين المشاهد. وأوضحت أنّها تحب أن يراها أولادها حينما يكبرون في صورة جميلة.

 

وذكرت زغيب أنّها كانت تحب أن تغنّي دائمًا لوالدها الراحل أغنية "يا شادي الآلحان"، حيث كانت تضع إسم فادي بدلًا من شادي، وهذه الأغنية تعيدها إلى الكثير من الذكريات.

 

وكشفت إلسا عن التفاصيل التي رافقت تصويرها لشخصية شاليمار، زوجة سلطان الطرب جورج وسوف في مسلسل السيرة الذاتية الخاص به، حيث أخبرت عن الاتصال الطريف الذي جمعهما، كما أشارت إلى أنّها جسّدت الشخصية من دون أن تتعرف على شاليمار شخصيًّا.

 

واختارت الممثلة إلسا زغيب في الفقرة الثانية "عن جدّ" عدم تكرار تجربة التمثيل مع النجم معتصم النهار، موضحةً إلى أنّها لم تنفذ معه ثنائية تمثيلية. وقالت أنَّ النجمة سيرين عبد النور لها تتمتع بشهرة عربية كبيرة وهي تحبّها كثيرًا. وقامت بتمزيق صور الفنانين عاصي الحلاني، رامي عياش، زياد برجي، ومروان خوري، لافتة إلى أنّهم أفضل في الغناء من التمثيل، وهي تحبّهم جميعًا. كما استثنت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان التي تحبّها كثيرًا من ممثلات مسلسل "داون تاون"، معللّة السبب إلى أنّها تستحق أدوار أجمل من الدور الذي لعبته في العمل.

 

وقامت إلسا في الفقرة الثالثة "عم تمزح أكيد" بتحدّي الذي يفرض أن تمثّل دور رجل يحاول إقناع فتاة للخروج معه في عشاء رومانسي، ثمَّ نفّذت تحدي الرقص.

 

وفي ختام الحلقة، أشارت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب إلى أنّها سوف تقوم بالاتصال بأولادها فور خروجها من الحلقة.

 

برنامج "المزح نصو جدّ"، يأتيكم يوميًّا طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة "الآن".

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

2 days ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

4 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

7 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

1 week ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

2 weeks ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 weeks ago