Categories: SpotLightمنوعات

كارلا حداد تجيب بكل صراحة على أسئلة هشام حداد المحرجة.. وما علاقة الصاعق الكهربائي؟

انطلقت الحلقة الرابعة من البرنامج الرمضاني "المزح نصّو جدّ" الذي يُعرض على "تلفزيون الآن"، والذي يقدّمه الممثل اللبناني هشام حداد بأجواء حماسية جدًّا، حيث حلّت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد ضيّفةً في هذه الحلقة التي وصفت بالاستثنائية. فماذا كشفت، وبماذا صرّحت حصريًّا للبرنامج؟

 

في بداية الحلقة، رحّب مقدّم البرنامج هشام حداد بالمشاهدين، مقدّمًا لهم لمحة عن فكرة البرنامج، ثمَّ عرّفهم من خلال مقدّمة صغيرة على ضيفته الجميلة كارلا حداد الذي استقبلها بأجمل الكلمات، والتي دخلت على وقع أغنية "نامبر وان" للنجم محمد رمضان. واستهلّ هشام الحوار بسؤال كارلا عن مدى حبها لمحمد رمضان، فردّت قائلة: "أحبّه كثيرًا وأحب ثقته بنفسه وجرئته، فأنا أجده Number One بنوع الفن الذي يقدّمه".

 

وردًّا على سؤال هشام حداد لها، هل تجدين نفسك Number One بما تقديمه؟ أجاب حداد: "نعم، أجد نفسي الأولى بما أقدّمه، فلا يمكن اعتبار هذا أمر بل إنه ثقة بالنفس، وأنا كذلك لأنني أجتهد في العمل على تقديم الأفضل".

 

وقالت مقدّمة البرامج كارلا حداد في الفقرة الأولى من البرنامج "خلينا بالجدّ" أنَّ العمر هو مجرد رقم، وهي لا تخجل بسنّها، لكنّها لا تحب أن تكشف عن عمرها الحقيقي، لافتة إلى أنَّ وزنها 64 كيلو وطولها 179 سنتمترًا. وكشفت كارلا إلى أنّها تتبع نمط حياة صحي وتتناول الوجبات الغذائية الصحية، وتُكثر من أكل الحبوب والخضار، مضيفةً إلى أنَّ فطورها يكون عبارة عن حبوب الشوفان، مكسرات وحليب اللوز.

 

وأشارت كارلا حداد إلى أنّها لم تعاني يومًا من الخيبات العاطفيّة، فمن المستحيل أن تؤذي نفسها من أجل مطلق أي شخص، مؤكّدة أنَّ ابنتها ليا هي أهمّ شخص يعيش على الكرة الأرضية.

 

ولفتت كارلا إلى أنَّ المعيشة في لبنان أصبحت صعبة للغاية لدرجة أنَّ ميسوري الحال يعانون اليوم من الأزمة التي عصفت في البلاد. وذكرت أيضًا إلى أنّها قد تُجبر على ترك البلد في حال حصلت على فرصة عمل في بلد عربي، أو في حالة عدم الاستقرار الأمني.

 

وبكت كارلا حداد تأثرًا لحظة سؤال مقدّم البرنامج هشام حداد لها عن سبب بقائها في تقديم النشرات الجوية لمدة ثماني سنوات، حيث قالت أنّها كانت مجبرة على ذلك من أجل تأمين علاج والدتها التي أُصيبت بمرض بالسرطان، فهي كانت مسجّلة على إسمها في الضمان الاجتماعي.

 

وأجابت كارلا على سؤال هشام لها، هل تعيدين تجربة التقديم المشترك بالقول أنّها قد تفعلها مع مقدّم برامج مثل زوجها السابق طوني أبو جودة.

 

وأعربت كارلا حداد عن سعادتها بنجاح المواسم الأربعة لبرنامجها "في Male"، مشيرةً إلى أّنّه واجه محاربة كبيرة في إنطلاقته، لكنّها كانت هذه المحاربة إيجابية بالنسبة لها. وأضافت أنَّ جميع فريق عمل البرنامج يجتهد لخلق أفكار جديدة في كل موسم.

 

واختارت الإعلامية كارلا حداد في الفقرة الثانية "عن جدّ" النجم وائل كفوري لكي تستضيفه في حلقة حوارية، واختارت أيضًا حذف حلقتها مع النجم عامر زيان لأنّها تريد استضافته من جديد. وانتقت رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ليكون رئيسًا للجمهورية بعد انتهاء ولاية الرئيس ميشال عون. واختارت مقدّم البرامج بيار ربّاط ليكون الشخص الذي من المستحيل أن تقدّم برنامج مشترك معه. واختارت النجمة نانسي عجرم كأفضل فنانة لبنانية. وأعطت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لقب ملكة جمال الممثلات اللبنانيات.

 

وأجابت كارلا بصراحة على العديد من الأسئلة المحرجة التي طرحها عليها هشام حداد في الفقرة الثالثة "عم تمزح أكيد"، حيث قام بصعقها بالكهرباء كي تجيب.

 

وفي ختام الحلقة، قالت كارلا حداد لهشام ممازحة بأنّه أول شخص سوف تتصل به بعد مغادرتها الحلقة.

 

برنامج "المزح نصو جدّ"، يأتيكم يوميًّا طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة "الآن".

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

36 mins ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

3 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

5 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

1 week ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

2 weeks ago