Categories: SpotLightمنوعات

النجم ماهر جاه يصرّح حصريًّا لبرنامج "المزح نصّو جدّ" عن إطلاقه أغنية عراقية في أواخر الصيف المقبل.. ويختار ميريام فارس لدويتو غنائي

انطلقت الحلقة العشرون من البرنامج الرمضاني "المزح نصّو جدّ" الذي يُعرض على "تلفزيون الآن"، والذي يقدّمه الممثل اللبناني هشام حداد بأجواء حماسية جدًّا، حيث حلّ الفنان اللبناني ماهر جاه ضيّفًا في هذه الحلقة التي وصفت بالنارية. فماذا كشف، وبماذا صرّح حصريًّا للبرنامج؟

 

في بداية الحلقة، رحّب مقدّم البرنامج هشام حداد بالمشاهدين، مقدّمًا لهم لمحة عن فكرة البرنامج، ثمَّ عرّفهم من خلال مقدّمة صغيرة على ضيفه الفنان ماهر جاه الذي استقبله بأجمل الكلمات. واستهلّ هشام الحوار، بسؤال ماهر عن مدى تأثير الزواج على نجوميته، ثم تطّرق ماهر إلى سر نجاح أغنيته "شفتا نايمة"، حيث قال أنّها أغنية عفوية ولذيذة وتدخل للقلب دون استئذان وذلك بفعل موضوعها المختلف تمامًا عن سائر الأغنيات.

 

وأخبر الفنان ماهر جاه في الفقرة الأولى من البرنامج "خلينا بالجدّ" عن قصّة تسميته بـ "أبو جبل"، ثمَّ روى ماهر قصّة تعرّفه على زوجته.

 

وتطرّق النجم ماهر جاه إلى الصلح الذي جرى بيه وبين النجم وديع الشيخ الذي أحيا ليلة زفافه، مؤكّدًا أنهما صديقين منذ زمنٍ بعيد وأنَّ كل الخلافات التي وقعت بينهما انتهت إلى الأبد.

 

وأشار ماهر أنّه كان شقيًّا في طفولته، حيث شارك مقدّم البرنامج قصص طريفة من طفولته، واحدة منها كيف اقتحم مدرسة في عمر التسع سنوات من أجل جمع البوكيمون.

 

وتحدّث عن مرحلة مشاركته في برنامج المواهب "ستديو الفن"، وكيف تطوّر فنيًّا.

 

وصرّح الفنان اللبناني ماهر جاه أنَّ في جعبته أغنية جديدة تحمل اللهجة العراقية، حيث من المتوقع أن يطلقها في أواخر فصل الصيف المقبل.

 

وقام الفنان ماهر جاه في الفقرة الثانية "عن جدّ" بحذف أغنية "مش لعبة" من رصيده الغنائي. ورفض ماهر بتمزيق صورة لأي أحد من زملائه الفنانين، حيث نفّذ حكم الفقرة، والذي ينص على أن يشرب كوب الحرّ. واختار ماهر جاه ، الفنانة والممثلة اللبنانية داليدا خليل من بين الفنانات التي من المستحيل أن يخوض معها تجربة الديو الغنائي، فيما اختار النجمة ميريام فارس ليقوم معها بدويتو غنائي، لافتًا إلى أنّه معجب بالاستعراض الذي تقدّمه على المسرح. ولفت إلى أنّه يحب كثيرًا أغنية "جن جنوني" للنجم عاصي الحلاني. وأعطى النجم زياد برجي المركز الأول كأفضل فنان لبناني، والنجم نادر الأتات في المركز الثاني، والنجم جوزيف عطية في المركز الثالث. واختار ملكة جمال لبنان والممثلة فاليري أبو شقرا لتكون معه بطلة في فيديو كليب.

 

كما نفّذ النجم ماهر جاه في الفقرة الثالثة "عم تمزح أكيد" التحدّيات التي اقترحها عليه مقدّم البرنامج هشام حدّاد، ففي التحدي الأول، قام ماهر بالغناء أغنية مستوحاة من أسماء الحيوانات التي ذكرها له هشام. أمّا التحدي الثاني، فقد نصّ على يقوم بتسديد ثلاث أهداف في لعبة كرة السلة لمدة دقيقة، لكنّه خسره وقام بتنفّذ حكم الفقرة الذي يفترض أن يؤدي أغنية "واو آه".

 

في ختام الحلقة، قال النجم ماهر جاه أنّه سوف يقوم بالاتصال بزوجته فور خروجه من الاستديو.

 

برنامج "المزح نصو جدّ"، يأتيكم يوميًّا طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة "الآن".

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

14 hours ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

2 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

6 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

1 week ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

1 week ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 weeks ago