Categories: SpotLightمنوعات

الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة تواجه تحديات هشام حداد.. وما قصّة غنائها تحت الطاولة؟

انطلقت الحلقة الرابعة والعشرون من البرنامج الرمضاني "المزح نصّو جدّ" الذي يُعرض على "تلفزيون الآن"، والذي يقدّمه الممثل اللبناني هشام حداد بأجواء حماسية جدًّا، حيث حلّت الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة ضيّفةً في هذه الحلقة التي وصفت بالاستثنائية. فماذا كشفت، وبماذا صرّحت حصريًّا للبرنامج؟

 

في بداية الحلقة، رحّب مقدّم البرنامج هشام حداد بالمشاهدين، مقدّمًا لهم لمحة عن فكرة البرنامج، ثمَّ عرّفهم من خلال مقدّمة صغيرة على ضيفته الجميلة نسرين ظواهرة الذي استقبلها بأجمل الكلمات. وبدأ الحوار بينهما بالترحيب، وبالتعبير لبعضهما عن مدى احترامهما وحبّهما لبعضهما البعض كزميلين وصديقين في نفس الوقت، ثمَّ جرى الحديث عن التزام بالوقت والمواعيد، حيث لفتت ظواهرة أنّها دائمًا تترك الأمور إلى لحظاتها الأخيرة، فهذا الأمر يشعرها أنّها تقدّم أفضل ما لديها، وهي شخص ينجح في العمل تحت الضغط، ولكنَّ هذا الأمر لم يمنعها أن تكون شخصية منظّمة.

 

وتحدّثت الإعلامية نسرين ظواهرة في الفقرة الأولى من البرنامج "خلينا بالجدّ" عن مرحلة توقفها عن تقديم برنامج "ع البكلة"، لافتةً إلى أنّه ظُلم بتوقيت عرضه. وتطرّقت إلى بداياتها في عالم الصحافة والإعلام.

 

وقالت نسرين أنّها لا تزال متأثرة إلى اليوم بوفاة شقيقها الذي يكبرها بسنة ونصف رغم مرور 17 سنة، فهي بقيت لسنوات غير متصالحة مع هذا الحدث الأليم الذي شكّل لها صدّمةَ كبيرة.

 

وأخبرت نسرين ظواهرة عن قصّة زواجها من مدير الإذاعة التي كانت تعمل فيها ببداياتها الإعلامية، لافتة إلى أنَّ وقوفه إلى جانبها في فترة وفاة شقيقها أثّر بها كثيرًا.

 

وردًّا على سؤال هشام حداد لها عن سبب خلافها السابق مع النجمة هيفاء وهبي، قالت نسرين ظواهرة: "لم يكن سبب الخلاف من ضمن نطاق العمل، بل إنّما كان موضوعًا شخصيًّا، واليوم نحن متصالحون وقمنا بإزالة البلوكات عن صفحات بعضنا على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأشارت إلى أنَّ عملها كمستشارة إعلامية في شركة "الصبّاح" هو بمثابة هدية من السماء، مؤكّدة إلى أنَّ هذا المكان يتساوى مع وظيفتها في الحياة.

 

وكشفت نسرين ظواهرة أنَّها صوّرت حلقة خاصّة مع سلطان الطرب جورج وسوف على طريقة تلفزيون الواقع، سوف يتم عرضها بالتزامن مع عيد الفطر السعيد.

 

واختارت في الفقرة الثانية "عن جدّ" زميلاتها زينة الزغزغي، ساشا دحدوح، وريف عقيل هنَّ الأقرب إلى قلبها في برنامج "صباح اليوم". وحذفت حلقة النجم صابر الرباعي من أرشيف برنامجها "ع البكلة". واختارت الإعلامي زياد نجيم بالمرتبة الأولى كأكثر شخصية إعلامية تأثرت بها، والإعلامي زافين قيومجيان بالمرتبة الثانية، والإعلامية ماغي فرح بالمرتبة الثالثة. وقامت بعمل zapping على برنامج الإعلامية كارلا حداد، معلّلة السبب أنّها لا تحب برامج "المزح". ونفذت حكم الفقرة الذي ينص على أن تقوم بتمزيق صورة إعلامي لا تقوم معه بديو تقديمي، حيث اختارت الإعلامي تمام بليق.

 

ونفّذت نسرين ظواهرة في الفقرة الثالثة "عم تمزح أكيد" التحدّي الأول، والذي ينص على أن تقوم بحفر الكوسا لمدّة دقيقة. وقامت بتنفيذ التحدي الثاني، والذي ينصّ على أن تغني تحت الطاولة كما كانت تفعل عندما كانت صغيرة. أمّا التحدي الثالث، فقد نصّ على أن تحزر ثلاث أغنيات من اخيار الفرقة الموسيقية.

 

وفي ختام الحلقة، قالت الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة أنَّ فور مغادرتها الحلقة لديها العديد من المواعيد.

برنامج "المزح نصو جدّ"، يأتيكم يوميًّا طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة "الآن".

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

قمر الطائي تبدع في تجهيز أكلة مقلقل اللحم السعودي مع الشيف مازن الخياط في صحة وقمر

في الحلقة التاسعة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية "مقلقل اللحم" مع…

23 hours ago

في المرصد.. الداعية طارق عبد الحليم يقول إن إعلام القاعدة بات في يد طهران

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024.…

6 days ago

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

1 week ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

1 week ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 weeks ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

2 weeks ago