Categories: SpotLightمنوعات

صولانج الراسي وهمساء علاء في ضيافة فرح ياسمين في حلقة نسائية بامتياز من "توك تايم" خلّينا نحكي

استضافت الإعلاميّة فرح ياسمين في برنامج "توك تايم" خلّينا نحكي، الإعلامية ورئيسة قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في "تلفزيون الآنصولانج الراسي.

 

وتحدّثت الراسي عن المنصة الرقمية الجديدة "عيش الآن كافيه" التي أطلقها "تلفزيون الآن"، والتي هي موجهة بصورة خاصّة إلى الشباب العربي، مشيرةً إلى أنَّ حوالي أكثر من ألف مستخدم انضموا إليها لغاية الآن.

 

وأطلعت الإعلامية صولانج الراسي المشاهدين على فكرة منصة "عيش الآن كافيه" قائلة: "مع توجه تلفزيون الآن وتطلعاته نحو فئة الشباب، كانت الفكرة من المنصة هي أن نقدّم لهم مساحة يستطيعون من خلالها التعبير عن آرائهم وأفكارهم واهتماماتهم وتبادلها مع الأشخاص الآخرين الذين يشاركونهم الاهتمامات عينها في أي مكان آخر بالعالم".

 

 

وشدّدت صولانج الراسي على أنَّ منصة "عيش الآن كافيه" تعتمد على نظام حماية المعلومات الشخصية في حسابات المستخدمين، حيث يمكنكم تسجيل الدخول على المنصة الالكترونية الجديدة من خلال إسمهم الحقيقي أو إسم مستعار. وأكّدت أنَّ هذا الأمر يرفع من منسوب طرح المواضيع الجريئة.

 

ولفتت الراسي إلى أنَّ منصة "عيش الآن كافيه" متوفّرة على الموقع الالكتروني وكذلك على التطبيق الخاص بـ "أخبار الآن" عبر متجر آبل وغوغل ستور للهواتف الذكية.

 

وذكرت الإعلامية صولانج الراسي أنَّ "أخبار الآن" تعمل على تطوير نظام مكافآت لمستخدمي منصة "عيش الآن كافيه"، والذي ينص على تفاعلهم الكثيف وفتح مواضيع عديدة مع الآخرين وقضائهم لأكبر وقت ممكن على المنصة، وهذه المكافآت سوف تكون مادّية أو إلكترونية. وأضافت الراسي أنَّ صاحب المواضيع والأفكار الأجمل سوف يحظى بفرصة الانضمام إلى فريق عمل "تلفزيون الآن"، وإلى غرفة "أخبار الآن".

 

للاطلاع على منصة "عيش الآن كافيه"، الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.akhbaralaan.net/3eeshalaan-cafe/

 

واستضافت أيضًا مقدّمة البرنامج فرح ياسمين، الفنانة همسة علاء التي أطلّت على المشاهدين عبر خاصيّة الفيديو كونها تتواجد حاليَّا في المملكة العربية السعودية. واستهلّت همسة علاء الحوار من خلال إطلاع فرح وصولانج على الأجواء الرمضانية في السعودية، واصفةً إياها بالرائعة لما هناك من فعاليات فنّية عديدة ومميزة.

 

وتحدّثت الفنانة همساء علاء عن الأغنية العراقية الجديدة "شي أساسي" التي أطلقتها في الفترة القليلة الفائتة، مشيرةً إلى أنَ أغنيتها الخليجية "لحظة اختيار" التي طرحتها في الأشهر القليلة الفائتة حققت نجاحًا واستحسانًا والرضى كبير من الجمهور العربي.

 

وكشفت همساء حصريًّا لبرنامج "توك تايم" خلينا نحكي أنّها بصدد التحضير لأعمال غنائية جديدة ستصدرها تباعًا بعد شهر رمضان المبارك، وهي حاليًّا تجتهد على اختيار الأعمال المناسبة بين اللهجات الخليجية، العراقية والمصرية.

 

وتخلّلت الحلقة تحديّات بين فرح وصولانح وهمساء حول أسئلة وأجوبة ثقافيّة منوّعة.

 

 

وأكثر ما كان لافتًا في هذه الحلقة هي إطلالة صولانج الراسي الرمضانية التي جاءت أنيقة وعصرية، حيث اختارت الظهور بعباءة تميّزت باللون الذهبي اللامع ودرجات الأسود التي تتماشى مع أجواء الشهر الفضيل. وتميّزت العباءة أيضًا بقبة مرتفعة وبتصميم واسع من قماش البليسيه الأنيق مع تفصيل الكاب الطويل المنسدل على الأكتاف. ونسّقت الراسي مع إطلالتها صندلًا مكشوفًا باللون الأسود. واعتمدت تسريحة الشعر الطويل المموج والمنسدل على كتفيها. أما الناحية الجمالية، فقد زيّنت وجهها الجميل بمكياج ناعم بالألوان الترابية.

 

برنامج "توك تايم" خلّينا نحكي يأتيكم يوميًّا طيلة شهر رمضان المبارك بتمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات مباشرة على "تلفزيون الآن".

 

للإشتراك بالقناة على اليوتيوب ولمشاهدة جميع حلقات برنامج "توك تايم"، اكتبوا "الآن مع فرح ياسمين"، أو اضغطوا على الرابط التالي: https://www.youtube.com/channel/UCznxPPHhBCKCMXPpGm6r7gQ

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

المرصد يجيب.. كيف حرّف الجهاديون نصوص ابن تيمية؟

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 20 إلى 26 مايو 2024…

2 months ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. نتعرف على قصة حب ريم وعمار، وما هو سر نجاحهما على السوشيال ميديا؟

اكتشفوا في هذه المقابلة الممتعة بين ريم وعمار مع شيرو وشهد، حيث يروون قصة بداية حبهما…

2 months ago

في المرصد هذا الاسبوع.. المعارضة السورية الأكثر ابتهاجاً بمصرع الرئيس الإيراني

أهلاً بكم إلى حلقة هذا الأسبوع من المرصد نغطي فيها الفترة من 13 إلى 19 مايو 2024.…

2 months ago

نور وبانين ستارز.. أسئلة الجمهور المحرجة وأجوبة جريئة وصدمة النهاية في "خلينا نحكي Talk Time"

لقاء ممتع بين نور ستارز و بنين ستارز مع شيرو وشهد في هذه المقابلة المشوّقة في…

2 months ago

المرصد يجيب.. كيف يكون الحوثي "حصان طروادة" لإيران في حوض البحر الأحمر؟

في المرصد هذا الاسبوع: قائد عسكري طالباني في الشمال يعتزل احتجاجاً على التمييز العرقي. بعيداً…

2 months ago

في صحة وقمر.. قمر الطائي تحضر مقبلات وسلطات سعودية مع الشيف مهند زهير

في الحلقة العاشرة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي بعض المقبلات والسلطات السعودية المشهورة اسمها معدوس…

2 months ago