Categories: SpotLightمنوعات

صولانج الراسي وهمساء علاء في ضيافة فرح ياسمين في حلقة نسائية بامتياز من "توك تايم" خلّينا نحكي

استضافت الإعلاميّة فرح ياسمين في برنامج "توك تايم" خلّينا نحكي، الإعلامية ورئيسة قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في "تلفزيون الآنصولانج الراسي.

 

وتحدّثت الراسي عن المنصة الرقمية الجديدة "عيش الآن كافيه" التي أطلقها "تلفزيون الآن"، والتي هي موجهة بصورة خاصّة إلى الشباب العربي، مشيرةً إلى أنَّ حوالي أكثر من ألف مستخدم انضموا إليها لغاية الآن.

 

وأطلعت الإعلامية صولانج الراسي المشاهدين على فكرة منصة "عيش الآن كافيه" قائلة: "مع توجه تلفزيون الآن وتطلعاته نحو فئة الشباب، كانت الفكرة من المنصة هي أن نقدّم لهم مساحة يستطيعون من خلالها التعبير عن آرائهم وأفكارهم واهتماماتهم وتبادلها مع الأشخاص الآخرين الذين يشاركونهم الاهتمامات عينها في أي مكان آخر بالعالم".

 

 

وشدّدت صولانج الراسي على أنَّ منصة "عيش الآن كافيه" تعتمد على نظام حماية المعلومات الشخصية في حسابات المستخدمين، حيث يمكنكم تسجيل الدخول على المنصة الالكترونية الجديدة من خلال إسمهم الحقيقي أو إسم مستعار. وأكّدت أنَّ هذا الأمر يرفع من منسوب طرح المواضيع الجريئة.

 

ولفتت الراسي إلى أنَّ منصة "عيش الآن كافيه" متوفّرة على الموقع الالكتروني وكذلك على التطبيق الخاص بـ "أخبار الآن" عبر متجر آبل وغوغل ستور للهواتف الذكية.

 

وذكرت الإعلامية صولانج الراسي أنَّ "أخبار الآن" تعمل على تطوير نظام مكافآت لمستخدمي منصة "عيش الآن كافيه"، والذي ينص على تفاعلهم الكثيف وفتح مواضيع عديدة مع الآخرين وقضائهم لأكبر وقت ممكن على المنصة، وهذه المكافآت سوف تكون مادّية أو إلكترونية. وأضافت الراسي أنَّ صاحب المواضيع والأفكار الأجمل سوف يحظى بفرصة الانضمام إلى فريق عمل "تلفزيون الآن"، وإلى غرفة "أخبار الآن".

 

للاطلاع على منصة "عيش الآن كافيه"، الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.akhbaralaan.net/3eeshalaan-cafe/

 

واستضافت أيضًا مقدّمة البرنامج فرح ياسمين، الفنانة همسة علاء التي أطلّت على المشاهدين عبر خاصيّة الفيديو كونها تتواجد حاليَّا في المملكة العربية السعودية. واستهلّت همسة علاء الحوار من خلال إطلاع فرح وصولانج على الأجواء الرمضانية في السعودية، واصفةً إياها بالرائعة لما هناك من فعاليات فنّية عديدة ومميزة.

 

وتحدّثت الفنانة همساء علاء عن الأغنية العراقية الجديدة "شي أساسي" التي أطلقتها في الفترة القليلة الفائتة، مشيرةً إلى أنَ أغنيتها الخليجية "لحظة اختيار" التي طرحتها في الأشهر القليلة الفائتة حققت نجاحًا واستحسانًا والرضى كبير من الجمهور العربي.

 

وكشفت همساء حصريًّا لبرنامج "توك تايم" خلينا نحكي أنّها بصدد التحضير لأعمال غنائية جديدة ستصدرها تباعًا بعد شهر رمضان المبارك، وهي حاليًّا تجتهد على اختيار الأعمال المناسبة بين اللهجات الخليجية، العراقية والمصرية.

 

وتخلّلت الحلقة تحديّات بين فرح وصولانح وهمساء حول أسئلة وأجوبة ثقافيّة منوّعة.

 

 

وأكثر ما كان لافتًا في هذه الحلقة هي إطلالة صولانج الراسي الرمضانية التي جاءت أنيقة وعصرية، حيث اختارت الظهور بعباءة تميّزت باللون الذهبي اللامع ودرجات الأسود التي تتماشى مع أجواء الشهر الفضيل. وتميّزت العباءة أيضًا بقبة مرتفعة وبتصميم واسع من قماش البليسيه الأنيق مع تفصيل الكاب الطويل المنسدل على الأكتاف. ونسّقت الراسي مع إطلالتها صندلًا مكشوفًا باللون الأسود. واعتمدت تسريحة الشعر الطويل المموج والمنسدل على كتفيها. أما الناحية الجمالية، فقد زيّنت وجهها الجميل بمكياج ناعم بالألوان الترابية.

 

برنامج "توك تايم" خلّينا نحكي يأتيكم يوميًّا طيلة شهر رمضان المبارك بتمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات مباشرة على "تلفزيون الآن".

 

للإشتراك بالقناة على اليوتيوب ولمشاهدة جميع حلقات برنامج "توك تايم"، اكتبوا "الآن مع فرح ياسمين"، أو اضغطوا على الرابط التالي: https://www.youtube.com/channel/UCznxPPHhBCKCMXPpGm6r7gQ

 

كتب: أسعد البيطار

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

2 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

4 days ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

6 days ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

1 week ago

قمر الطائي تأتيكم بطريقة عمل "قرصان" من المطبخ السعودي ولكن على الطريقة الإيطالية مع الشيف أريج الشريف في "صحة وقمر"

في الحلقة السادسة من برنامج "صحة وقمر" تجهز لنا قمر الطائي الأكلة السعودية المشهورة "قرصان" …

1 week ago

أحمد النشيط.. تفاصيل إستياء بيسان إسماعيل وتقييم لمشاهير السوشيال ميديا في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

في الحلقة الخامسة من برنامج خلّينا نحكي Talk Time تستضيف لمى مروان صانع المحتوى البحريني…

2 weeks ago