Categories: SpotLightمنوعات

الجمهور غاضب من إليسا وأصالة.. وأحلام تحرج نجوى كرم.. وإليكم موقف مريم حسين من مشاهير الـ"Show Off"

يطلّ عليكم برنامج مع النجوم بحلقة جديدة مليئة بأخبار النجوم والمشاهير العرب والأجانب، حيث يأتيكم أيضًا فريق عمل البرنامج بلقاءات حصرية مع الكثير منهم. والبداية مع الجدل الذي يرافق بعضًا من نجمات الفن العربي ومواقفهنَّ في الكارثة التي وقعت في سوريا مثل أصالة وإليسا اللتان إلى حدّ الآن تتعرضان لانتقادات لاذعة.

 

وتشاهدون في تاسع حلقات الموسم الرابع من برنامج "مع النجوم":
• هجوم على أصالة وإليسا: النجمتين بعد اكتفائهما فقط بالتضامن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإحياء حفلاتهما بشكلٍ عادي برّرتا أنَّ الفن هو لإسعاد المجتمع الحزين.

 

• هل أحرجت أحلام نجوى كرم؟.. بعد تصدر إسم نجوى كرم هذه الفترة، خبر تبرعها بـ اثنين مليون دولار لدعم المتضررين في سوريا، انتشرت أخبار أخرى تفيد وتؤكد أنَّ الخبر غير صحيح. وعلى ما يبدو أنَّ الإشاعة استفزت أحلام رغم أنّها لم تذكر أيَّ إسم.

 

مريم حسين مستاءة من مشاهير الـ"Show Off": مريم حسين في لقاء فريق عمل البرنامج معها، تشاطر كذلك أحلام نفس الرأي، وتقول: "أنا وأحلام نفس العقلية". فـ مريم مع عمل الخير ولكن دون المتاجرة به. وصرّحت مريم حسين أيضًا أنّها لم تحب تصرف بعض الفنانات بموضوع التبني. كذلك احتفلت مريم حسين بعيد ميلاد ابنتها الأميرة واعتبرت أنّها متضامنة نفسيًّا مع أهل الضحايا، وقالت لـ "مع النجوم" أنّها تعلم أنّه سيتم انتقادها ولكن أرادت أن تدخل السعادة إلى قلب ابنتها. وهل تفضل مريم أن تدخل ابنتها عندما تكبر إلى مجال الفن؟

 

• بعد مرور ثلاث سنوات على مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا نانسي عجرم، تمت تبرئة فادي الهاشم زوج نانسي بعدما شنَّ أهل القتيل هجومًا حادًا على الزوجين وأكّدوا أنّه لم يكن لصًا، بل كان يعمل في مزرعة نانسي وفادي، ودخل منزلهما لأنّه يريد استعادة مبلغ من المال؛ إلّا أنَّ المحكمة في لبنان، اعتبرت أنَّ فادي الهاشم الذي أطلق ثمانية عشر رصاصة باتجاه الموسى كان دفاعًا عن النفس لاقتحامه الفيلا، واستندت المحكمة في حكمها على أنَّ الحالة النفسية والعصبية التي وقع تحت تأثيرها الهاشم وخوفه على أسرته دفعته إلى قتل الشاب السوري عندما اقتحم منزله. ونشرت محامية عائلة الموسى بيانًا جاء فيه: "سوريا أولًا، ولأني بحبكم كثير بتمنى ماتراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي، ماعندي وقت للمراسلات الشخصية". ونانسي عجرم لم تعلّق على ذلك، وكان آخر منشورٍ لها مع بناتها يوم احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.

 

ياسمين رئيس تكشف في لقاء حصري مع البرنامج عن الصعوبة الحقيقية التي واجهتها في فيلم "أنا لحبيبي" الذي يعرض حاليًّا في دور السينما.

 

كريم فهمي بطل فيلم "أنا لحبيبي" يتحدث لـ"مع النجوم" عن الكيميا الكبيرة التي ظهرت بينه وبين ياسمين رئيس في الفيلم، كاشفًا عن التحدي الذي يخوضه في هذا العمل السينمائي الجديد. كذلك يرد كريم فهمي على الانتقادات التي تواجه مسلسله "أزمة منتصف العمر" التي تقول بأنّه يشجع على زنا المحارم، مؤكّدًا أنَّ المسلسل لا يناقش زنا المحارم وليس له علاقة بهذه القضية. كما لفت إلى أنّه يُشاهد من قبل الجمهور رغم اختلاف الآراء.

 

• "مع النجوم" يحاور أمينة شلباية خبيرة الإتيكت التي تتصدر الترند.. ويكشف ما لا تعرفوه عنها.

 

نادين نسيب نجيم تتضامن مع سوريا.. وباسم ياخور ناشد الجميع بتنظيم توزيع المساعدات من أجل أن تصل لمستحقيها وطالب بالاتحاد فيما بينهم كي لا تُظلم العائلات التي تضررت في الزلزال.

 

ومن الأخبار العالمية:
• في بوليود سخرية كبيرة تعرّض لها سلمان خان على السوشيال ميديا بعد إصدار الفيديو الموسيقي الخاص بفيلمه القادم "Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan"، بطولة كل من سلمان خان وبوجا هيجدي، فتمَّ نشر الكثير من النكات المضحكة للتعبير عن عدم إعجابهم بالشكل الذي ظهر به سلمان. كذلك اعتبر البعض أنَّه لا يوجد توافق بينه وبين بطلة العمل بوجا والكيميا بينهما تكاد تكون معدومة. كذلك انتقدوا تصميم رقصة سلمان، معتبرين أنّها لا تليق بمكانته، بل تمَّ وصفها بأسوأ رقصة على الإطلاق.

 

• نجوم تركيا يظهرون حبًا صادقًا تجاه أبناء بلدهم بسبب الأزمة التي ألّمت البلاد بفعل الزلزال المدمر الذي عصف بها.

 

لمشاهدة جميع حلقات برنامج "مع النجوم"، اضغط على الرابط التالي:
https://www.alaan.tv/program/with-stars

أسعد البيطار

أنا أسعد البيطار.. صحفي من لبنان حاصل على بكالوريوس في فنون التواصل وأدرس حالياً الماجستير في التربية العربية.

Recent Posts

قمر الطائي تجهز لنا الأكلة الأوزبكية المشهورة في السعودية "المنتو الكذاب" مع الشيف مهند زهير في صحة وقمر

في الحلقة الثامنة من برنامج صحة وقمر تجهز لنا قمر الطائي الأكلة المشهورة في السعودية "منتو كذاب" مع الشيف…

17 hours ago

في "خلينا نحكي Talk Time".. شيرو وشهد مع فراس وراند.. مين بيحب التاني أكتر؟

في الحلقة الثالثة من برنامج Talk Time خلينا نحكي.. اليوتيوبرز فراس أبو شعر و رند في…

3 days ago

في المرصد هذا الاسبوع.. هل يرد المقدسي على بيان سيف العدل الذي "عظّم" قيادي حماس إسماعيل هنية؟

في بيان غريب.. قيادة القاعدة تنعى أبناء إسماعيل هنية الذين قُتلوا في غارة إسرائيلية على…

6 days ago

قمر الطائي تجرب التاكو السعودي بالكبدة مع الشيف لينا كاستيرو في صحة وقمر

في الحلقة السابعة من برنامج صحة وقمر حاولت صانعة المحتوى قمر الطائي الاستمرار في تعلم الأكلات السعودية…

1 week ago

أنس الشايب.. لأول مرة أسرار واعترافات شخصية وتقييمات صادمة للمشاهير في خلّينا نحكي Talk Time مع لمى مروان

صانع المحتوى أنس الشايب في ضيافة لمى مروان في الحلقة السادسة من برنامج خلّينا نحكي Talk…

1 week ago

في المرصد.. صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية

في حلقة هذا الأسبوع من المرصد: - صحافيون يصفون هجمات إيران على إسرائيل بالإستعراضية. -…

2 weeks ago