أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

فارق الفنان المصري ممدوح عبدالعليم الحياة يوم أمس عن عمر يناهز 60 عاماً، اثر أزمة قلبية تعرض لها فجأة أثناء ممارسته الرياضة، وتم نقل ممدوح عبدالعليم الى المشفى ولكن وافته المنية قبل وصوله لأيدي الأطباء المختصين.

وكان قد نشر الفنان المصري الراحل في أول أيام العام الجديد تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: ""أمنياتي كثيرة، أهمها أن يهدأ العالم ويتخلى قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم، وأن تمتلك كل دولة سيادتها على أرضها".

اقرأ أيضاً: صور وفيديو جنازة الفنان ممدوح عبد العليم .. وانهيار زوجته

وكتب في تغريدة ثانية "من أرض سيناء، أرض الفيروز، أبعث لكل الأصدقاء والصديقات التهنئة بالعام الجديد وأن يكون عام سلام وأمان علينا".

وعم حزن كبير في الوسط الفني في مصر، اذ كتب الفنان محمد امام على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون ، الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته، الفنان ممدوح عبد العليم في ذمة الله".

وأكد أشرف زكي نقيب المهن السينمائية في مصر، أن الفنان ممدوح لم يكن مصاباً بمرض القلب وأن الأزمة القلبية أصابته دون سابق انذار.

ومن عرف الفنان ممدوح كان يعرف أن مصر كانت همه الأول وكان يقول إنها في دمه ويبكي دائما إذا تعرضت لأي موقف يضرها أو يسيء إليها.

اقرأ أيضاً: طبيب الفنان ممدوح عبد العليم .. يفجّر مفاجأة عن سبب وفاته!

وفي آخر لقاءاته التلفزيونية، انخرط الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، في البكاء على ما حدث لمصر خلال الفترة التي أعقبت 25 يناير 2011.