أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في الوقت الذي كانت فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تشجّع فيه الفنان المعتزل فضل شاكر على العودة إلى عالم الفن، على الرغم من القضايا القانونية العالقة بحقّه، أعلنت الفنانة المصريّة اعتزالها الفن، مخلفة صدمة للوسطين الصحافي والفنّي، رغم تشكيك جمهورها بقرارها، واعتباره مجرّد قرار عاطفي قد تتراجع عنه في وقت لاحق. 
واستيقظ جمهور الفنّانة على خبر اعتزالها الفن، حيث أكّدت في تسجيل صوتيّ أنّ قرارها نهائيّ لا رجعة فيه، استكمالاً لما سبق وأعلنته خلال إطلالتها قبل أسابيع قليلة في برنامج "المتاهة"، حيث لمحت الى أنها تفكّر جدياً في الاعتزال للتفرّغ لحياتها الأسريّة وتربية ابنتيها.

اعلان اعتزالها الفن جاء عبر تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية لها مع رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية ربيع هنيدي.

هذه بعض تغريدات معجبي الفنانة شيرين عبد الوهاب:
 

وقام هنيدي بنشر التسجيل عبر حسابه الشخصي على انستغرام صباح الاثنين 29 فبراير/ شباط، حيث أكدت شيرين أن هذا القرار لا رجعة فيه، كما أكدت أن هنيدي هو أول شخص تبلغه خبر الاعتزال لثقتها به.

تفاعل كثيرون مع خبر اعتزال شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروها خسارة فنية كبيرة، وعلق هنيدي على الخبر قائلا "رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنياً، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى على جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وعلى زميلاتها وزملائها كذلك".