أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

استفاق الجمهور المصري والعربي صباح اليوم على خبر اعتزال واحدة من أبرز نجمات الساحة الغنائية العربية حيث تناقلت المواقع الأخبارية المصرية ووسائل التواصل الاجتماعي خبر يوضح قرار وصفته شيرين عبد الوهاب بالنهائي.. وهو الاعتزال من المجال الغنائي.  

هذا الخبر كشف عن نيتها اعتزال الفن من خلال تسجيل صوتي أرسلته عبر تطبيق "واتس اب" إلى صحفي شهير، لكن ما هي الأسباب وراء ذلك؟ 

هل فضل شاكر وراء إعتزالها؟

ماهي أهم أسباب اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب؟
 
قامت الفنانة شيرين خلال إطلالاتها الأخيرة في حفل "هلا فبراير" في الكويت بتوجيه رسالة لجمهورها الكويتي تطلب من خلالها دعم صديقها النجم فضل شاكر ليعود إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، قالت فيها: "في فنان كبير بعتلكوا سلام كبير هو الفنان فضل شاكر، وأتمنى من كل قلبي أن ندعمه عشان يرجع تاني يغني وينور المسرح عندكوا"

وبعد هذا الحفل، أجرت حواراً مطولاً مع الأعلامي وائل الأبراشي كشفت فيه عن دعمها الكامل لعودة الفنان فضل شاكر للساحة الفنية متمنية أن يخضع لمحاكمة عادلة،

وخلال الحوار سألها الإعلامي المصري الشهير حول ما اذا كان فضل شاكر قد عرض عليها سابقاً الأعتزال والإلتزام بالحجاب، فنفت النجمة المصرية هذة الأقاويل كلياً قائلة: "كلامنا مع بعض عادي جداً، يعني شخص طبيعي لا بيتدخل في حياتي ولا أنا بتدخل في حياته لما حصل أنه اتخذ موقفه الأخير من الأحداث في سوريا مش معنى أننا أصحاب أني أتدخل في خصوصياته هو حر، وكمان فضل عمره ما تدخل في حياتي الشخصية، يعني بعد حفلة ستار أكاديمي مثلاً قالي غنيتي حلو والله على إحساسك، هو شخص مش متشدد".

وسائل التواصل الاجتماعي.. من أحد الأسباب!

ماهي أهم أسباب اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب؟

من خلال منشورات شيرين عبد الوهاب عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، يلاحظ أنها شخص عاطفي للغاية، كما أنها شخصية تتأثر سريعا بالأحداث التي تدور حوله، كما أنها شخصية داعمة لزملائها الفنانين. 

لكن من ناحية ثانية هي شخصية انفعالية كما تتـأثر بالنقد، بالاضافة الى أنها شخصية داعمة لزملائها من الفنانين، فهى حاضرة دائماً في جميع المواقف ولا تفوت فرصة لدعمهم،

 خلال سنة 2015، حذفت صورتها وهى باكية، كما كتبت فيها كلمة موجهة لجمهورها قائلة  فيها "ادعولي"، بعدها انهالت عليها التعليقات السلبية من عدد كبير من متابعيها، بعدها تم  على الفور، ثم أغلقت على أثرها حسابها على إنستغرام لفترة.

وخلال لقائها مع الاعلامية وفاء الكيلاني قبل أسابيع، أوضحت شيرين أنها بعد واقعة حذف الصورتين قرر مدير أعمالها ياسر خليل وأخوها محمد أن يقوموا بحذف التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي من على هاتفها المحمول، ثم غيرت كلمة السر ليصبحا هما فقط المتحكمان فيما ينشر على لسانها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي يفسر لجوء شيرين إلى الإعلان عن اعتزالها عبر "واتس اب" من خلال رسالة صوتية قصيرة.