أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

تصاعدت وتيرة الجدل في الوسط الصحافي المصري حول سبب لجوء واستعانة المطربة شيرين عبد الوهاب بوسائل إعلام عربّية من أجل ابلاغها بخبر اعتزالها، في الوقت الذي تجاهلت فيه تماما اعلان قرار اعتزالها عبر الاعلام المصري.

فقد قال "كريم الحميدي المنتج الفني لشركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبومات شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامجه "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر فضائية "العاصمة"، إن "الخبر كان مفاجئاً وبمثابة صدمة بالنسبة للجميع وبالنسبة له هو شخصياً". 

شاهدوا أيضا: شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن.. نهائيا!

ماهي أهم أسباب اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب؟

وأضاف "إنّ شيرين إنسانة عفوية جداً وخلال الفترة الماضية تعرّضت لضغوطات عديدة تحديداً من الإعلام المصري، لذا تجاهلته كليا عندما أرادت إعلان هذا الخبر المهم".

كما أشار أنه "بعيداً عن كونه أحد أطراف الشركة المنتجة لشيرين، أصيب على المستوى الشخصي بالغضب لتوقّف شيرين التي تمتلك هذا الصوت والإحساس عن الغناء مهما كانت الضغوطات التي تتعرض لها"
 
كما أنهى كريم كلامه قائلاً إنه "يتمنى أن تتراجع شيرين عن قرارها، لكنه لا يستطيع أن يتوقع إذا كانت ستعود أم قررت الاعتزال بشكل نهائي". 

شاهدوا أيضا: تسجيل صوتي يوضح حقيقة اعتزال شيرين عبدالوهاب

ولا يزال معجبي الفنانة في حيرة من أمرهم، بعد انتشار هذا الخبر، فمنهم من اعتبره خسارة للساحة الفنية، فيما اعتبره البعض مجرد لحظة عاطفية تمر منها الفنانة نتيجة بعض الضغوطات.