أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

حازت اللبنانية لين الحايك على لقب ذا فويس كيدز في موسمه الأول وكانت قد شهدت تسابق 6 أطفال في 3 فرق، فريق لنانسي عجرم وآخر لكاظم الساهر والثالث لتامر حسني، لتنال لين لقب أجمل صوت شاب في العالم العربي. 

تضمن فريق كاظم الساهر كلاً من الطفلة العراقية ميرنا حنا واللبنانية لين الحايك، أما فريق نانسي عجرم تضمن الطفل السوري زين عبيد، والطفل اللبناني غدي بشارة، وفريق الفنان تامر حسني فيتضمن الطفل السوري أمير عموري، والطفلة المصرية جويرية حمدي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: خفة دم أحمد السيسي على مسرح "ذا فويس كيدز"

وفي بداية الحلقة الختامية، أدى الأطفال الستة أغنية مشتركة، بعدها أدت المشتركة العراقية من فريق كاظم الشاهر، ميرنا حنا، أغنية "يا عمة" للمغنية لميعة توفيق، بعدها أدت المشتركة اللبنانية من فريق كاظم الساهر لين الحايك أغنية "ابعاد كنتم" لمحمد عبده. ثم أدت المشتركتان برفقة كاظام الساهر أغنيته "تذكر".

والجمهور اختار أخيراً لين الحايك في فريق نانسي عجرم، وكان قد افتتح الطفل السوري زين عبيد المنافسة مع أغنية "كنت بنت تلات سنين" لجورج وسوف. بعده أدى المشترك اللبناني غدي بشارة أغنية birds set free  للنجمة Sia، وأدى المشتركان سوياً مع نانسي أغنيتها "معقول الغرام". وقد أبقى تصويت الجمهور على زين عبيد في المنافسة النهائية بينما استبعد غدي بشارة.

وبهذا يكون قد تأهل 3 مشتركون للمرحلة الثانية من الحلقة النهائية، والتي بدأها زين عبيد مع أغنية "بدنا نتجوز عالعيد" لنهاد طربيه. تلاه أمير عموري بأغنية "اكدب عليك" لوردة، ثم لين الحايك التي أدت أغنية "كل اللي لاموني" لذكرى.