أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يشهد الماراثون الدرامى الرمضانى المقبل، عودة عدد كبير من الممثلات والممثلين المبتعدين عن الساحة التليفزيوينة منذ وقت طويل، بعضهم بسبب اختلاف نوعية الأعمال التى قدمت على مدار السنوات الأخيرة، والتى لا تتفق معهم، لاعتماد معظمها على الأكشن والشباب، وكما هو متوقع دخل النجم "محمد رمضان" غمار المنافسة بمسلسل الأسطورة.     

مؤخرا، كشف النجم المصري "محمد رمضان" سر الغرفة التي كانت مليئة بملايين الدولارات، والتي نشر فيديو غامض وهو يدخلها من قبل من دون أن يكشف وقتها علاقته بتلك الغرفة، مما أثار الكثير من الحيرة عند جمهوره حول امتلاكه غرفة مليئة بالدولارات!

شاهدوا أيضا: اللبنانية مايا دياب تتحدى وتظهر بدون مكياج.. كيف بدت؟

أنجلينا جولي توجه رسالة قوية لقادة العالم بخصوص اللاجئين!

 

ظهر "محمد رمضان" في الفيديو الجديد داخل نفس الغرفة، لكن هذه المرة لم يكن لوحده، انما كان بصحبة أسرة مسلسله ‘الأسطورة’، ليداعب مشاعر جمهوره، مؤكدا أن تلك الغرفة ليست ملكه بل هي مشهد ضمن المسلسل، قائلا: "طلع مشهد من مسلسل الأسطورة .. ودي هديتي لكم بمناسبة عيد ميلادي بحبكم .. وثقة في الله هكون عند حسن ظنكم". 

شاهدوا أيضا: جاستين بيبر لجمهوره: "أشعر أنني حيوان فقط"..!

حيث نشر "رمضان" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو جديد يكشف فيه سر الأموال، قائلاً "يا جدعان دى فلوس تصوير، دى ميزانية دولة، مفيش ممثل فى العالم العربى عنده الكلام ده"، مؤكداً أن هذا الديكور كلف الملايين من أجل مشهدين فقط.