آخر الأخبار

أبرز الأسئلة حول برنامج #سوشيال_بلا_حدود

منوعات م 14:52 2019 ,30 يناير

برنامج #سوشيال_بلا_حدود

مع بدء إطلاق برنامج "سوشيال بلا حدود" على تلفزيون "الآن" وفنواته على السوشال ميديا، وردتنا آلاف الأسئلة من متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي، حول البرنامج وكيفية الاشتراك به، وغيرها من الأسئلة. حاولنا جمع الأسئلة الأكثر شيوعاً من متابعينا، كي نجيب عليها خلال السطور التالية.

ما هي فكرة البرنامج؟

تقوم فكرة برنامج "سوشيال بلا حدود" على دعم الشابات والشباب ممن يمتلكون الموهبة والإمكانيات، كي يكونوا مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق تقديم الدعم والنصح لهم من جانب خبراء ومؤثرين على السوشيال ميديا. بالإضافة إلى دعم مادي للفائز بمنحة جائزة نقدية قيمتها 20,000 درهم إماراتي.

من هم أعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرنامج؟

تتكون لجنة التحكيم من 3 أعضاء مؤثرين ويحظون بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهم: سهيلة بن لشهب من الجزائر، مروى حسن  من مصر ومحمد الخطيب من الأردن. وسيقوم بتقديم البرنامج الممثلة ياسمين سمير ومغني الراب بدر سركن.

كيف نقوم بالاشتراك في البرنامج؟

تقوم آلية الاشتراك على طريقة سهلة وبسيطة وهي كالتالي:

  1. تصوير مقطع فيديو يظهر موهبتك
  2. تحميل الفيديو عبر صفحتك على السوشال ميديا
  3. ذِكر هاشتاق #سوشيال_بلا_حدود وعمل منشن لـ @Alaantv

 

أين ومتى يتم عرض برنامج "سوشيال بلا حدود"؟

سوف يتم عرض البرنامج المكوّن من 13 حلقة عبر تلفزيون "الآن" كما سيتم عرضه عبر قنواتنا على اليوتيوب والسوشيال ميديا. سوف يتم عرض البرنامج أسبوعياً على أن يتم بث الحلقة الأولى يوم يوم السبت الموافق 9 فبراير 2019، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

 

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
Alaan loader image