آخر الأخبار

سهيلة بن لشهب: برنامج "سوشيال بلا حدود" ممكن أن يظهر مواهب أفضل مني وسأتفوق على باقي الحكام!

منوعات ص 11:57 2019 ,31 يناير

 

برنامج #سوشيال_بلا_حدود

من هي سهيلة بن لشهب الإنسانة التي لا يعرفها الكثيرون؟

أنا معروفة بأنني إنسانة قبل أكون شخصية معروفة لأنني أتعامل بشعبية أكثر ولم أتعامل مع الناس على أنني سهيلة بن لشهب، ولكن أتعامل وكأنني في بيتي.. أنا إنسانة طموحة وحنينة مع الآخرين، على الرغم من أنني لا أعامل نفسي بحنية ودائماً لا أرحم نفسي وأتعب نفسي.. أحب المنافسة بشرف، وروحي رياضية، وعنيدة ولكن دائما أقوم بعمل الأفضل للناس.

كانت بداياتك في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، حدثينا عن هذه التجربة؟

بدايتي كانت في "ألحان شباب" ومن قبلها كنت أقوم بعمل حفلات وعملت الحجرة الذهبية وفزت بالمرحلة الأولى وكان عمري وقتها 14 عاما، ثم حصلت على المرحلة الثانية في ألحان شباب. وستار أكاديمي فتحت لي باباً كبيراً، لكن هذه البرامج توصل المشترك لمكان معين وتتركه إما يكمل مسيرته أو يعود إلى اللاشيء.. وهي تجربة أحببتها بإيجابياتها وسلبياتها.

هل لسهيلة مواهب أخرى غير الغناء؟

لدي العديد من المواهب, أهمها الرسم والتمثيل والرقص وهوايات كثيرة, ولولا كسر ظهري لبينت قدراتي في الرياضة. وأحب أن أجرب كل شيء في حياتي ولا يهمني كلام الناس

اذكري لنا أسماء 2 من المؤثرين "الإنفلونسر" تتابعيهما على السوشيال ميديا؟

اليويتيوبر اللي أحب أتابعهم هم اللي يتحدوا حياتهم وظروفهم مثل الروسية ليليليو لأنها ترى الدنيا بنظرة إيجابية، وكذلك ليزي، ويعجبني أنهما حولتا المتلازمة التي يعانون منها من نقطة ضعف يراها الناس إلى نقطة قوة ولم يستمعوا لكلام الناس ويغيروا في شكلهم أو في شخصياتهم.

حدثينا عن مشاركتك في برنامج "سوشيال بلا حدود"؟

دي ثاني مرة أشارك في لجنة تحكيم، والمرة الأولى كانت في لجنة ملكة جمال الغرب بالجزائر. وهذه التجربة صعبة لأنه من الممكن أن تظهر مواهب أفضل مني  ويجب أن أعطيهم قيمتهم وأعرف كيف أضعهم في المكان الذي يستحقونه. البرنامج صعب جداً. وإن شاء الله ماظلمش حد. وأخشى أن يعترض البعض على سني ويقللون من تقييمي. لكن بالعكس. أنا في المجال الفني منذ أن كنت في العاشرة من عمري. ويجب أن أعرف كيف أوصل لهم الفكرة بطريقة سلسة، وهذا شيء صعب.

هل تتوقعين أن تتفوقي على مروة حسن ومحمد الخطيب، ويكون الفائز من فريقك؟

أتوقع أن أتفوق على مروة حسن ومحمد الخطيب. وأتمنى وأطلب من ربي ذلك. وفي النهاية أتمنى التوفيق للجميع. وما يهمني أن تظهر موهبة تستحق سواء في فريقي أو في فريق آخر. وأتمنى التوفيق للجميع.

وجهي نصيحة إلى المشتركين في برنامج "سوشيال بلا حدود"

أول نصيحة أن تتقبلوا كل الآراء. والنصيحة الثانية هي المحتوى ويجب أن يحتوي على رسالة.لأنه في بعض الأحيان يقول الشخص " كلام عادي" ولكن يستفاد منه الناس. ومن الأفضل أن يعمل الشخص دائما على أن يكون كلامه موزون ولا يضيع وقته إذا أحب أن يكون إنساناً مؤثراً، ولكن يجب أن يكون بإيجابية لأن هذا أهم شيء. والنصيحة الثالثة حسن التعامل والتقرب مع الناس. والنصيحة الرابعة هي التواضع والاستمرارية والاختصار في الفكرة.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
Alaan loader image