ولكن يبدو ان السائق في هذا الفيديو لا يملك خبرة واسعة بشوارع العاصمة البريطانية لندن والتي تمتاز بضيقها وصعوبة القيادة فيها. احد المارة كان يصور هذه السيارة المميزة ولم يكن يعلم انه سيصور حادثاً مؤسفاً سيتسبب بتحطيم السيارة. الخبر الجيد هو ان احداً لم يصب بأذى في الحادث، كما وتعلم سائق اللامبورغيني الدرس ليقود بشكل اكثر حذراً في المستقبل، أما بالنسبة لمحبي السيارات الرياضية واللامبورغيني تحديداً، نحب ان نخبرهم اننا نعتذر لقساوة المشهد.

 نبذة عن لامبورغيني أفينتادور: السيارة لامبورغيني أفينتادور هي احدث سيارة رياضية سوبر من إنتاج الشركة العريقة لامبورجيني ومقرها إيطاليا واحد السيارات الرياضية المنتظر لها ان تحقق نجاحا هائلا في اوساط السيارات الرياضية في أوروبا وجائت لتحل محل السيارة مورسيلاجو الشهيرة. تم إطلاق السيارة أفينتادور في معرض جينيف الدولى للسيارات في 1 مارس 2011. زودت هذه السيارة بمحرك جديد سعة 6.5 لتر مكون من 12 اسطوانة V12 وهو محرك جديد، يولد قوة قدرها 691 حصان (515 كيلو واط). صمم هذه السيارة فيليببو بيرينى من مركز لامبورجينى سينترو ستيل تحت اشراف رئيس مصممى لامبورجينى مانفريد فيتزجيرالد.

تم تجهيز السيارة لتحقق أداء عالى جدا يتمثل في الوصول من الثبات إلى سرعة 100 كمالساعة خلال 2.8 ثانية مع سرعة قصوى قدرها 350 كمالساعة أو 217 ميلالساعة. وقد قالت شركة لامبورجيني ان السيارة افينتادور تسبق أي سيارة أخرى بمعدل جيلين كاملين، مستخدمة تعليق مماثل للموجود في سيارات سباقات الفورمولا 1 وجسم مصنوع من ألياف الكربون.

 اسم السيارة جاء من عشق لامبورجيني لرياضة مصارعة الثيران. في هذه الحالة، سميت السيارة بهذا الاسم نسبة إلى ثور إسباني مصارع تمت تربيته في مزارع الدون سيليستينو كوادرى فيديس. هذا الثور الذي كان يحمل رقم 32 مختوما على جانبه، ذاعت شهرته في مدينة سرقسطة، اسبانيا عام 1993 بعد معركة دموية عنيفة مع مصارع ثيران مما جعله ينال لقب Trofeo de la Peña La Madroñera من اجل شجاعته خلال تلك الجولة.

سوف يتم تصنيع 4000 وحدة من لامبورجيني افينتادور تم الانتهاء من 8 سيارات إلى الآن. وهو عدد يقل عن عدد النسخ التي صنعتها الشركة من شقيقتها مورسيلاجو 99 سيارة، فقد وصل عدد موديلات مورسيلاجو حتى عام 2010 إلى 4099 سيارة.

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى