أمل علم الدين وجورج كلوني

أمل علم الدين محامية لبنانية الأصل درست في كلية الحقوق بجامعة “نيويورك” وعملت كمستشار الأمين العام للأمم المتحدة السابق “كوفي عنان” في سوريا، ومن ثم بدأت التنقل في أعمال مختلفة داخل أميركا، دخلت مؤخراً حياة الممثل “جورج كلوني” وأصبحت مقربة إليه.
Large

2

دانييلا سمعان وفابريغاس

فتاة لبنانية بسيطة استطاعت بجمالها الفتان لفت أنظار الجميع وتزوجت من رجل أعمال لبناني ولكنها تركته وارتبطت بنجم برشلونة “سيسك فابريغاس” بحثاً عن الشهرة لتصبح جزءاً في حياة اللاعب الإسباني وأماً لابنته “ليا”.
Large

3

كريمة المحروقي وبيرلسكوني

فتاة مغربية أوقعت في شباكها رئيس نادي “ميلان” الايطالي السابق “سيليفيو بيرلسكوني”، قبل أن ينتهي الأمر بفضيحة.
Large

4

ياسمين بليث وماثيو بيري

ممثلة أميركية والدها لبناني ووالدتها جزائرية الأصل، أول ظهور لها على الشاشة كان في إعلان لشامبو وعمرها 10 شهور، انطلاقتها إلى عالم التمثيل كانت من خلال مسلسل Baywatch، تُواعد الممثل الأميركي كندي الجنسية “ماثيو بيري” المعروف بدوره في فيلم Game Over.
Large

5

فضيحة زاهية دهار الجنسية

قضية “زاهية دهار” هو اسم الفضيحة الجنسية التي تورط فيها لاعبان دوليان فرنسيان، وهما فرانك ريبيري وكريم بن زيمة اللذان أقاما علاقات جنسية مع هذه الفتاة الجزائرية الأصل في 2008 و2009 عندما كانت قاصرا ومقابل مبالغ مالية.
Large

6

تونسية تسرق قلب نجم برشلونة ألبا

تسللت مجلة “كوري” الإسبانية المتخصصة في نشر القصص المثيرة التي تتعلق بالحياة العاطفية للنجوم إلى الحياة الخاصة لنجم برشلونة الإسباني جوردي آلبا، كاشفةً علاقة عاطفية بينه وبين فتاة من أصول تونسية، وإنهما باتا قريبين من الارتباط رسمياً. وبحسب ما نقلت العربية عن المجلة، فإن جدية العلاقة ستجعل آلبا، ثاني لاعب من كتيبة “البلاوغرانا” يرتبط بسيدة عربية الأصل، وذلك باحتساب متوسط الميدان سيسك فابريغاس المرتبط منذ أكثر من ثلاث سنوات باللبنانية دانييلا سمعان. ومن خلال البحث السريع الذي أجرته المجلة حول هبة عبر الشبكة العنكبوتية، اتضح بأنها ممثلة شهيرة في إسبانيا تبلغ من العمر 27 سنة ولاقت إشادات كبيرة مؤخرا من خلال أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل تقدمه شبكة إسبانية خاصة واتضح من خلال صفحتها في “ويكيبيديا” أن “هبة” من أصول تونسية من جهة والدها حيث ولدت في مدريد يوم 30 أكتوبر 1986. ولم يكذّب آلبا الأخبار المنشورة في المجلة رغم أن كوري استخدمت هذه القصة لزيادة مبيعاتها في السوق كما أن هبة فضلت الصمت هي أيضا، مما يعني أن الأخبار المنشورة سليمة وليست مفبركة

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

ميريام فارس تكشف عن ماركة ثوبها بطريقة مفاجئة!

تعرفوا على أقوى 10 جيوش في العالم…

فرنسية تعيش مع 87 كلباً حياً و30 كلباً ميتاً

بالصدفة.. تصوير سيارة بنصف مليون دولار تتعرض لحادث مروري!