أخبار الآن | دبي – 30 مايو 2014 –

سيرين عبد النور زارت غرفة الأخبار و اطلعت على ابرز القضايا التي عرضتها  القناة  واعدة باعداد  سلسلة حلقات لمناقشة ما تتعرضه له النساء من اعمال عنف
وبرنامج  بلا حدود هو أحد أكبر برامج تلفزيون الواقع في العالم العربي والمنتجة بواسطة تلفزيون الآن وشركة ناتشورال ستار  وفيه يكرس أحد النجوم المعروفين في العالم العربي نجوميته لتسليط الضوء على قضايا هامة خاصة بالمرأة العربية في محاولة للفت الأنظار لأوضاعها وما تعانيه من عنف متكرر

وقالت  النجمة سيرين عبد النور انها تتشرف في تمثيل المرأة العربية في العالم العربي. وانها اذا كانت تعيش براحة ورغد في بيتها ومجمتعها هذا لايعني اطلاقا انها لا تفكر في حال النساء اللائي يتعرضن للعنف في كل اشكاله.
ومن هذا المنطلق ..  اكدات الفنانة سيرين عبد النور انها قررت تسليط الضوء على قضية العنف الذي تتعرض له النساء من خلال برنامج “بلا حدود” الذي يعرض على شاشة تلفزيون الآن.
وأوضحت سيرين  انها تريد ايصال رسالة مفادها ان هناك اجرام له حدود وآخر ليس له حدود في العالم العربي / وانها تنوي ايصال هذه الرسالة إلى المسؤولين الكبار في الدولة وتحديدا الرؤساء حتى يتسنى لهم اخذ قرارات وسن قوانين معينة لحماية المرأة في المجتمع العربي.
من جهة اخرى أكدت الفنانة سيرين ان حياة الفن اسهل من ظهورها في البرنامج الواقعي بلا حدود نوعا ما .. مشيراة إلى أن كل شيء في الحياة يتم ممارسه يختلف بنسبة الصعوبة . وان الصعوبة تكون كبيرة جدا كلما كانت المسؤولية كبيرة ايضا.
واشارت الى انها لا تعرف إلى أي مدى وصلت شهرتها للعالم.. ولكن يهمها أن تكون وصلت الى قلوب الناس كانسانة.