أخبار الآن | مدريد – اسبانيا – (وكالات)

عقب التعادل المفاجئ لريال مدريد أمام ريال بيتيس، شنّت صحيفة  "آس"، المحسوبة على النادي الملكي، هجوماً حاداً على النجم "كريستيانو رونالدو".

واصفة إياه بأنه (غير حاسم)  بتاتاً، ولم يساعد فريقه في صراع السباق على الليغا إلا في نقطتين فقط، مقارنة بزميله الفرنسي "كريم بنزيما"، الذي يعد على الرغم من قضاياه الشخصية العديدة، الرجل الأول لـ "ريال مدريد" هذا الموسم، وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة ماركا القريبة من النادي الملكي، أن جماهير الريال تعرضت لصدمة بعد التعادل بسبب أداء "رونالدو" الباهت، الذي قلص من حظوظ الفريق في مطاردة "برشلونة".

"رونالدو" شارك بـ1890 دقيقة هذا الموسم، مسجلاً 16 هدفاً، وهو رقم يدل على أنه مهاجم كبير لكنه غير حاسم، إذ لم تنجح هذه الأهداف إلا في حسم نقطتين لمصلحة فريقه، في حين أن زميله "بنزيما" تمكن من حسم 8 نقاط لفريقه.

وذكّرت الصحيفة المدريدية بالعقم التهديفي لـ "كريستيانو رونالدو" في المباريات الكبيرة التي جمعت "ريال مدريد" بكل من "إشبيلية"، "أتليتيكو مدريد"، "برشلونة"، "فياريال"، "فالنسيا"، ومؤخراً "بيتيس".

وأشارت "آس" إلى أن "كريستيانو" استطاع حسم مباراة وحيدة في "الليغا" هذا الموسم، وكانت أمام "ريال سوسيداد" التي انتهت بنتيجة 3-1 أسهم من خلالها بتسجيل هدفين، مذكرة أن أهدافه الـ5 في شباك "إسبانيول"، و"ريايو فايكانو"، و"خيخون"، لم تكن مؤثرة بتاتاً في الفريق، إلا أن غيابه في المباريات الكبيرة ربما ستُكلّف "ريال مدريد" لقب الدوري الإسباني.

ولم تكتف "آس" الإسبانية بهذا القدر، بل قارنت أرقام "كريستيانو" بتلك التي يمتلكها "ليونيل ميسي"، الذي حسم 3 نقاط ثمينة لـ "برشلونة" أمام "مالقا"، السبت الماضي، مشيرةً إلى أن الأرجنتيني أمّن 5 نقاط لفريقه، مسجلاً 10 أهداف، على الرغم من لعبه 800 دقيقة أقل من "رونالدو".

وأشادت "ماركا" بالأداء البطولي لـ"أدان" حارس "بيتيس"، وقالت: "شهدت المباراة تألقاً واضحاً لـ "أنطونيو أدان" حارس مرمى "بيتيس" في مواجهة فريقه السابق، حيث كان لأدان دور كبير في عدم اهتزاز شباك فريقه بالعديد من الأهداف ليكون النجم الأول للمباراة".