أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

 

أطلق مغردون حملة على تويتر لنشر الروح الرياضية بين مشجعي فرق كرة القدم المختلفة بوسم #نادي_تحترمه_لتاريخه، والذي جاء بعد يومين من تراشق مشجعي ريـال مدريد وبرشلونة عبر تويتر التغريدات الغاضبة بوسمي #ميسي_يسجن_والده و#كرستيانو_يطرد_امه.

وبرز الوسم بين قائمة الوسوم الأعلى تداولا في المملكة العربية السعودية مساء السبت، وتحدث المشاركون فيه عن أهمية الرياضة وأنها تحمل رسالة مهمة وضرورية في الترفيه، ودعا فيه المغردون للروح الرياضية، ونشر أساليب ترقى بالمشجع دون تعصب وتشاحن.

إقرأ أيضا: مدريديون يستغلون قضية ميسي للهجوم عليه بوسم #ميسي_يسجن_ابوه

وتناقل مغردون عبر الوسم أفضل النوادي التي شهدت انتصارات دفعت بها للصفوف الأولى من قائمة النوادي الرياضية في الفترة الأخيرة.

وقال المغرد أبوالوليد عبر حساب @wl1ed "#نادي_تحترمه_لتاريخه: الهلال، وهل هناك نادي يستحق الاحترام غيره".
وأضاف حساب عاشق الزعيم @Alhilaly_R2016 "#نادي_تحترمه_لتاريخه: اسألوا سيونغنام وبوسان وناجويا وسيؤول وغوانزهو وهي تجاوب من هو الاتحاد لنرى هل نحن مقصرين في احترام العميد".

طالع كذلك: أنصار برشلونة يردون بـ #كريستيانو_يطرد_امه على وسم #ميسي_يسجن_ابوه

وأضاف أبو وفي @NAlgaidi "#نادي_تحترمه_لتاريخه: الاتحاد كبير جدة".

ولم يخل الوسم من مشاركات نسائية إذا قالت رزان صاحبة حساب @raza_n18# "نادي_تحترمه_لتاريخه: لو لم أكن اتحاديا لقلت الاتحاد".

وعلق عبدالرحمن أبوراشد @alghamdybdalrh1# “نادي_تحترمه_لتاريخه أكيد نادي الإتحاد وإنجازاته الرائعة”، وانضم له المغرد عبدالله @Bx_NFC "نادي الإتحاد، كل الإحترام والتقدير له ولجماهيريته العظيمه وهي رقم ١ في السعودية .. أتمنى يعود كما عهدناه. #نادي_تحترمه_لتاريخه".

شاهد: سجالات سعودية تصعد بمحمد نور ليتصدر عالم تويتر

وفي المقابل خالفهم المغرد  عبدالله @ABDULAH_ALQARNI قائلا "في السعودية الأهلي، في الشرق الاوسط الأهلي، في القارات الخمس الأهلي، في الكون الأهلي #نادي_تحترمه_لتاريخه".