أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ضج موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالتعليقات والتغريدات الغاضبة وخاصة من قبل الجمهور الهلالي، وذلك تزامناً مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي الأجتماعي سيلفي 2  الذي يعرض على قناة MBC من بطولة الفنان ناصر القصبي .

وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل مستقبل المملكة في عصر التطور التكنولوجي والسفر للفضاء ووجود السيارات دون سائق والروبوتات  وتسببت الحلقة في موجة غضب واسعة حيث أظهر المسلسل جماهير فريق النصر ومازالوا يحتفلون بالعالمية صعبة قوية.

ودشن مغردون وسم  #الهلاليين_يقاطعون_سيلفي والذي غرد فيه الكثير من مشجعي النصر  بسخرية ضد الهلال
قالت ريمية النصرآوية @_4624005762762 "رسميآ .. الهلال أول فريق يتمصخر خارج كوكب الأرض #سيلفي "
ورد عماد العثيم ‏@Emad_2520 "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي ما درينا عنهم وي جبل ما يهزك ريح وزي ما قيل الهلاليين يمشون والكلاب تنبح"

وأضاف عبدالله الغامدي ‏@a_saleh2010 "اختلفنا من يجلد الهلال اكثر ماجد عبدالله السهلاوي ناصر القصبي "
وعلق المغرد وليد.@a_3almii99  "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي اختلفنا من يجلد الهلال اكثر واتفقنا انو انت اكثر وانا اكثر"

وأضاف برق المزون@ibrg_ "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي افااا شفيك زعلتهم ياناصر !! ".

بينما علق المغرد الإتحادي راكان مسلّم@rr20123  "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي ما تابعت المسلسل واكره اوم المسلسلات ، لكن كمشجع اتحادي الفريق الوحيد اللي صعب تستحقره هوا الهلال " .

وأكمل المعلق فارس #العالمي @a060r "#العالميه_صعبه_قويه اذا سمعها الهلالي تجيه حالة تبلد ?? مسكين كان الله في عونه … #الهلاليين_يقاطعون_سيلفي ".

وقال متعب النفيعي@MetebALnufaei "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي على طول فتحو عليه هاشتاق جمهور ابوصياح ".
ورد سلمآن الهـلآلـي⁵⁷@sss4565  "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي مختصرالحلقه ان عقلية الفقراوي ولوبعد١٠٠سنه ماراح تتغيروهو موسم0والثامن وكوشه حدثني عن الوضاعه احدثك عن جمهورالنصر "

وغرد عبدالرحمن الحربي @abrhmanalhrbi1 "#الهلاليين_يقاطعون_سيلفي نسيت من الي قاطع سلفي يالنصراوي ! هههههههههه ". 

جدير بالذكر أن الفنان ناصر القصبي  أعلن في وقت سابق أنه سيتناول قضية التعصب الرياضي ومحاولة حل هذه المشكلة في مسلسله فأثار المسلسل نفسه غضب وتعصب بين الجماهير