أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كشف البيت الأبيض يوم أمس عن اطلاق حساب جديد له في تطبيق سناب تشات، وذلك لتكريس وسائل التواصل الاجتماعي في الوصول الى كافة فئات المجتمع الأمريكي، كوسيلة تواصل، ويحمل الحساب اسم WhiteHouse كنافذة تقدم لمحة عما يجري وراء الكواليس.

وذلك بحسب جوش ميلر مدير ادارة المنتجات، حيث ذكر أن القصص أو ما يعرف بال Stories ستحتوي على كواليس الادارة وذلك من خلال منشور له على مدونة البيت الأبيض، وأضاف ميلر: " في ضوء عدد الأميركيين الذين يستخدمون الخدمة للوصول إلى الأخبار ومشاركتها مع أصدقائهم، ينضم البيت الأبيض لسناب شات لإشراك هذه الشريحة الواسعة من السكان من خلال طرق جديدة ومبتكرة".

اقرأ أيضاً: بُشرى غير سارّة للموظفين … تطبيق جديد لضبط ساعات الدوام!

رحبوا بالبيت الأبيض على تطبيق سناب تشات!

ونشر حساب البيت الأبيض تسجيلاً يظهر مكتب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وشهد الحساب اقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين، واحتل هذا الخبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رحبوا بالبيت الأبيض على تطبيق سناب تشات!

ويذكر أن تطبيق سناب تشات هو أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي، اذ يتيح للمستخدمين ارسال صور ومقاطع فيديو للأصدقاء، ويتميز السناب بأنه يخفي الملفات بعد أن يراه الطرف الآخر، ويبلغ عدد مستخدمي سناب تشات اليوم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يومياً.

أما غالبية المستخدمين فهم من فئة المراهقين اذ يشكلون نسبة 40% بحسب دراسة أجراها مركز "بيو" للأبحاث، مما يجعل سناب تشات ثالث أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شهرة بعد انستغرام وفيسبوك.