أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

دفع الفضول بشاب الى تحطيم هاتفه النقال من نوع " أيفون" باستخدام مطرقة، هذا المقطع تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا وجد بعد تحطيم الهاتف؟  

بين هذا المقطع أن الشاب بدأ بتحطيم هاتفه النقال عبر توجيه العديد من الضربات القوية إليه بمطرقة معدنية، أول الأمر تحطمت شاشة الهاتف بالكامل، وبعد ست ضربات تقريبا، انفجر الهاتف وانبعث منه دخان أبيض كثيف، الشيء الذي أخاف الشاب، ولم تمض سوى بضع ثوان حتى امتلأت الغرفة بالدخان الأبيض الكثيف. 
 

وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية، يذكر أن هذا الشاب الفضولي أراد أن يعرف بالتفاصيل ماذا سيحدث إن حطم هاتفه ففوجئ بالنتيجة التي حصل عليها. 

شاهدوا أيضا: لأول مرة.. علماء يعيدون الحركة ثانية ليد مشلولة

وجد شيئا مذهلا.. حينما استنجدت به في حالة الموت!

في حادث مشابه، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال هذا الأسبوع، أجبرت فيه تلميذة صينية على رمي هاتفها على الأرض بقوة كبيرة كعقوبة لها، لأنها استخدمته أثناء الدرس ولم تنتبه خلال المحاضرة، ولما اكتشفت المعلمة بأن الهاتف لم يتحطم كليا، طلبت من التلميذة معاودة الكرة عدة مرات حتى تحطم الهاتف بشكل كامل. 
شاهدوا أيضا: سائح يلتقط بوضوح صورة شبح من "فندق الرعب" بأمريكا!

يذكر أن جهاز iPhone 6 نجا من اختبار الهبوط من الفضاء، وإن كانت غاية الشركة التأكد من قدرة الحافظة على تجاوز الصدمات، إلا أنه ثبت لديها أيضاً أن الجوال عالي التحمل وقد عاد إلى الأرض سالما دون أدنى تلف كما أن الحافظة التي صممت له في غاية الصلابة.