أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يضحك ويصفق ويرقص، هو أحد منفذي هجمات باريس التي أسفرت عن مقتل 129 شخصاً مدنياً في العاصمة الفرنسية يوم الجمعة 13 نوفمبر، كان قد تسلل الى أوروباً حاملاً جواز سفر سوري لتفجير نفسه في استاد فرنسا، كما يعتقد البعض، مع عدم وجود دليل قاطع بعد أن الفيديو يعود للانتحاري أحمد المحمد.

لينتشر فيديو صادم للمدعو أحمد المحمد وهو يحتفل في مخيم اللاجئين في صربيا، ففي ذلك اليوم استطاع أحمد البالغ من العمر 25 عاماً اجتياز الحدود اليونانية، ليرقص محتفلاً مع من كان معه، ونشر موقع يوناني الصور، وكشف أن هنالك شخص آخر كان مع أحمد واسمه محمد المحمد، ففي السابع من أكتوبر وصل أحمد الى صربيا بنجاح.
عربي ينقذ حياة 80 ألف متفرج في استاد فرنسا!​

بالفيديو: أحد منفذي "هجمات باريس" يرقص ويضحك في صربيا

وكشف المصدر ذاته أن المحمد هو جزء من خلية ارهابية مكونة من 8 أشخاص على الأقل كانوا قد نفذوا أفظع الممارسات في الرقة في سوريا، ليجد المحمد طريقه الى أوروبا لتنفيذ الاعتداءات.

وتم التقاط هذه المشاهد في مخيم اللاجئين في جنوب صربيا، وانتشرت المشاهد على اليوتيوب وأكدت عدة مصادر أن أحمد هو نفس الرجل الذي فجر نفسه في استاد فرنسا، ويظهر أحمد ملتحياً ومبتسماً يرقص ويصفق خلف امرأة عجوز على أنغام الموسيقا التراثية.
تعرفوا على ضحايا "هجمات باريس" بالصور!

وكان أحمد يختلط مع اللاجئين في المخيم للحصول على طعام وشراب قبل رحلته الى وسط أوروبا، وأكدت وزارة الداخلية الصربية على عبور أحمد المحمد حدود بريسيفو بين مقدونيا وصربيا، حيث تم تسجيل اسمه بدون ذكر التاريخ المحدد، وأضافت الوزراة أنه لم يكن هنالك أي مذكرة توقيف بحق أحمد المحمد، ولم يتم تأكيد أن المحمد هو أحد منفذي هجمات باريس بعد ولكن هنالك احتمالاً كبيراً بأنه كان من ضمن الانتحاريين.

 

أحد منفذي هجمات باريس

بالفيديو: أحد منفذي #هجمات_باريس يرقص ويضحك في صربيا

Posted by ‎
اخبار الآن – Akhbar Al Aan‎ on Tuesday, November 17, 2015