Alaan TV

الحلقاتالموسم-1 2 3

دينا أقصبي تعرض لوك جديد ومُميز من الهند!

عُرضت الحلقة 26 من الموسم الثالث لبرنامج "بدون فلتر"، عبر شاشة تلفزيون "الآن"، بتقديم من خبيرة التجميل وعارضة الأزياء المغربية "دينا أقصبي".

وحاولت دينا أقصبي، تقديم لوك جديد ومُميز من الهند، واستخدمت آداة من ماركة "فوريو"، من أجل الحفاظ على نضارة البشرة.

كما كشفت خبيرة التجميل "أقصبي"، عن الطرق اللازمة للظهور بشكل جذاب من خلال استخدام المكياج، ويُمكنكم متابعة الحلقة من خلال الفيديو المنشور عبر موقع "تلفزيون الآن".

ويُعتبر برنامج...

دينا أقصبي تكشف عن وسائل سهلة وبسيطة للحفاظ على نضارة البشرة!

عُرضت الحلقة الـ25 من الموسم الثالث لبرنامج "بدون فلتر"، عبر شاشة تلفزيون "الآن"، بتقديم من خبيرة التجميل وعارضة الأزياء المغربية "دينا أقصبي".

وكشفت مقدمة البرنامج دينا أقصبي، عن وسائل سهلة وبسيطة للحفاظ على نضارة البشرة، بالإضافة لكيفية تثبيت "المايك آب" على البشرة بالباودر.

كما أعطت دينا، نصائح ضرورية للنساء حول كيفية عمل المكياج بطريقة مُميزة، ويُمكنكم مشاهدة الحلقة عبر الفيديو المنشور على موقع "تلفزيون الآن".

ويُعتبر برنامج...

دينا أقصبي تُقدّم خطوات العناية بالبشرة بطرق بسيطة وسهلة

عُرضت الحلقة الـ24 من الموسم الثالث لبرنامج "بدون فلتر"، عبر شاشة تلفزيون "الآن"، بتقديم من خبيرة التجميل وعارضة الأزياء المغربية "دينا أقصبي".

وكشفت مقدمة البرنامج دينا أقصبي، عن الطرق اللازمة لتجهيز البشرة بالكامل قبل وضع "الميك آب"، من أجل عمل "Vampire Look"، حيث استخدمت جهازاً من "فوريو" للعناية بالبشرة.

كما قدمت خبيرة التجميل "أقصبي"، نصائح مهمة وضرورية للنساء حول كيفية الحفاظ على البشرة من التجاعيد، وبُمكنكم متابعة الحلقة من خلال الفيديو...

نصائح ضرورية للفتيات عن كيفية استخدام المكياج بشكل سليم!

عُرضت الحلقة الـ23 من الموسم الثالث لبرنامج "بدون فلتر"، عبر شاشة تلفزيون "الآن"، بتقديم من خبيرة التجميل وعارضة الأزياء المغربية "دينا أقصبي".

وكشفت مقدمة البرنامج وخبيرة التجميل دينا أقصبي، عن نصائح مهمة وضرورية للنساء حول كيفية استخدام المكياج بشكل سليم، ويُمكنكم متابعة الحلقة من خلال الفيديو المنشور عبر موقع "تلفزيون الآن".

ويُعتبر برنامج "بدون فلتر" من البرامج التي تتعلق بالجمال، بالإضافة إلى أنه يُعطي نصائح مهمة للنساء حول...

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك