;

مقلب السيارة المُفزع!

المقالب الطريفة والمواقف المضحكة تستمر في الحلقة التاسعة والعشرون من برنامج "اضحك"، الذي صاحبكم طوال الشهر الكريم، يوميًا على شاشة "تلفزيون الآن".

ماذا تفعل إذا طلب من أحد العمال مساعدة في مسح زجاج السيارة نظرًا لإصابته؟ إذا وافقت على مساعدته واقتربت من السيارة، انتبه........هناك شيء ما مُفزع ينتظرك! 😊 تابعوا المقلب وترقبوا ردود الأفعال.

إذا كنت حسن النية دائمًا، فقد تتعرض للمقالب! 😊

ماذا تفعلين إذا طلب أحدهم الانتظار بعض الوقت...

هل يتزوج "محمود"؟

هناك من يتقبّل مقالب الكاميرا الخفية بضحكٍ وصدرٍ رحب، وهناك من ينزعج بشده وتكون ردة فعله عنيفة! شاهدوا هذه الحلقة من "للسعادة مفتاح" وتابعوا ردود أفعال المارّة في الشارع بعد "مقلب المصاصة" مع "رامي"! 😊

بعد طول انتظار وبعد أن تضاعف عدد متابعي صفحة "محمود"، اجتمعت العائلة لتقسيم المبلغ الذي تم الحصول عليه من تفاعل الناس مع الصفحة، كيف تُقسم "منى" الأموال؟ وهل قسمتها بطريقة عادلة؟ لماذا لم يحصل "محمود" على أي شيء من الأموال؟!

بعد النجاح...

حقيقة مرض الجد "فريد"!

في حلقة اليوم من "للسعادة مفتاح" وبعد أن اكتشف الجد "فريد" أنه مريض، ماذا سيفعل؟ هل يفكر جديًا في التخلي عن حبه لجارته "جيجي" ويسعى للابتعاد عنها كي يحميها؟

وسط مشاعر الخوف والقلق والحزن المختلطة لدى الجد "فريد"، قرّر أن يكتب رسالة للجميع يذكر فيها السر الذي يكتمه بداخله. فهل يفعل ذلك فعلاً ويرحل؟

في ظل هذه الظروف التي لا يعرف "محمود" عنها شيئًا، يستمر في تصوير المقالب لينشرها على صفحته، لكن هذه المرة بصحبة جارته "كاميليا"، ورغم خروجهما...

مقلب الهاتف المحمول!

الضحك لا يتوقف مع الأحداث الشيّقة والمقالب المتتابعة التي يبتكرها "محمود" في برنامج "للساعدة مفتاح"، لكن هذه المرة بمساعدة أخيه "رامي". كيف كانت ردود أفعال الناس في الشارع بعد مقلب "الهاتف المحمول"؟ هل تعرّض "رامي" للضرب أو التوبيخ من ضحايا المقلب؟

تابعوا الحلقة لتكتشفوا كيف تجاوز عدد المشتركين في صفحة "محمود" 3000 مشترك!😊

وبينما ينهمك "محمود" في العمل، يطل الجد "فريد" بحلّة شبابية متجددة استعدادًا لاستقبال حبيبته "جيجي"، ويبدأ في الحديث...

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك