Alaan TV

ريتا معلوف تكشف سرّ تركها العمل الإعلامي عبر "قصتي مع خديجة"

عُرضت الحلقة الرابعة من برنامج "قصتي مع خديجة"، الذي تقدمه خديجة الرحالي، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض قصة حقيقة ومؤثرة عن الإعلامية السورية "ريتا معلوف"، التي تُقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في مدينة بوسطن.

وتحدثت ريتا في حوارها عبر "سكايب" مع خديجة الرحالي، عن قصتها، حيث أوضحت أنها حكايتها بدأت بعد زواجها وقرارها بالانتقال للعيش مع زوجها في أمريكا، ومن ثم تركها العمل في الإعلام رغم النجاح الباهر الذي...

دانا أبو لبن تحكي قصتها مع "اليُتم" وإصرارها على تحقيق حلم والدها رغم وفاته

عُرضت الحلقة الثالثة من برنامج "قصتي مع خديجة"، الذي تقدمه خديجة الرحالي، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض قصة واقعية ومُلهمة عن الإعلامية الأردنية "دانا أبو لبن" مع اليُتم، حيث أكدت أنها قد واجهت لحظات نفسية صعبة بعد وفاة والدها الذي كان أقرب الأقربين إليها.

كما كشفت دانا أبو لبن، في حوارها مع خديجة، تفاصيل قصتها مع "اليُتم"، حيث أوضحت أنها تعرضت لحالة كبيرة من الحزن بعد وفاة والدها، وهي في مرحلة الدراسة عندما كان عمرها 19 عاماً.

وأكدت...

فتاة مُبدعة تتحدى مرض "التوحد" بالعزف على البيانو!

عُرضت الحلقة الثانية من برنامج "قصتي مع خديجة"، الذي تقدمه خديجة الرحالي، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض قصة واقعية ومُلهمة عن فتاة صغيرة تُدعى "سارة" وتبلغ من العمر 14 عاماً، حيث قد واجهت مرض "التوحد" بشجاعة بالغة، حتى تغلبت عليه لتعيش حياة طبيعية وسليمة.

كما التقت خديجة بوالدة سارة، التي كشفت تفاصيل قصة ابنتها مع "التوحد" منذ أن كان عمرها سنة ونصف، حيث أوضحت أن سارة كانت لا تتفاعل مع أحد، مما زاد قلقها وقررت الذهاب إلى الطبيب،...

منار مكاوي تكشف سرّ تعافيها سريعاً من السرطان في "قصتي مع خديجة"

عُرضت الحلقة الأولى من برنامج "قصتي مع خديجة"، الذي تقدمه خديجة الرحالي، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وبدأ البرنامج بعرض قصة حقيقة ومؤثرة لامرأة شجاعة تُدعى "منار مكاوي" قد واجهت المرض الخبيث "السرطان"، بقوة وصرامة حتى تغلبت عليه وهزمته هزيمة نكراء.

كما تحدثت منار عن قصتها مع "السرطان" منذ اكتشافها له وحتى التغلب عليه، حيث أوضحت كيفية مواجهتها للمرض الخبيث، وأبرز الأشخاص الذين دعموها في رحلتها مع "السرطان" وصولاً إلى مرحلة الشفاء والتعافي منه.

وأظهرت...

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات