Alaan TV

الحلقات

محمد عنبة يعرض مُقتطفات من مُشارَكات المتسابقين عبر "روح الفتيس"

عُرضت الحلقة الـ13 والأخيرة من الموسم الأول لبرنامج "روح الفتيس" الذي يُقدمه محمد عنبة، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

واستعرض مُقدّم البرنامج، مقتطفات من الحلقات السابقة للمشاركين والمتسابقين، عبر "روح الفتيس"، من أجل التصويت على أفضل متسابق في برنامج السيارات.

كما ضمت الحلقة عدداً من المتسابقين، وهم كالتالي "ياسر الجبالي- أنس الزراد- آمانج نوري- أسامة الدرقي- محمد العقاد وشقيقه التوأم محمود العقاد- آنا رودريغز- ياسمين الأحمد- طارق الهاجري-...

شابة تُقدّم أفكاراً جديدة لتعديل مُحركات السيارات عبر "روح الفتيس"

عُرضت الحلقة الثانية عشر من برنامج "روح الفتيس" الذي يُقدمه محمد عنبة، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

والتقى مُقدّم البرنامج بمتسابقة تُدعى "هبة السيد" وهي هاوية السيارات الرياضية المصرية ، حيث بدأت بالتعريف عن نفسها وطبيعة حياتها العملية عبر "روح الفتيس".

كما أشارت هبة إلى مغامراتها في هذا المجال منذ طفولتها مع والدها، حيث بدأت بتعديل السيارات منذ أن كانت طالبة في الجامعة حتى أصبح كل تركيزها يظهر في حب السيارات.

وتناولت الحلقة معلومات...

شاب يستغنى عن سيارته الحديثة ليركب سيارة كلاسيكية موديل "الستينات"!

عُرضت الحلقة الـ11من برنامج "روح الفتيس" الذي يُقدمه محمد عنبة، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

والتقى مُقدّم البرنامج بأحد المتسابقين ويُدعى "طارق الهاجري" حيث أكد أن لديه شغف كبير بالسيارات الكلاسيكية منذ صغرة، مما جعله يقرر أن يستغنى عن سيارته الحديثة ويركب سيارة كلاسيكية صُنعت في ستينات القرن الماضي.

كما أوضح "الهاجري" أنه صار يستخدم سيارته الكلاسيكية في أغلب رحلاته اليومية، مُشيراً إلى أنه يهتم بسيارته "الكلاسيكية" والتي تُعدّ فريدة...

تجربة مُمتعة ومُثيرة حول ركوب الدراجات النارية في "روح الفتيس"

عُرضت الحلقة العاشرة من برنامج "روح الفتيس" الذي يُقدمه محمد عنبة، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

والتقى مُقدّم البرنامج بمتسابقة تُدعى "ياسمين أحمد" من سوريا، حيث بدأت بالتعريف عن نفسها وطبيعة حياتها العملية عبر "روح الفتيس".

كما أشارت ياسمين إلى أسباب عشقها بعالم السيارات وعلى وجه التحديد سرّ شغفها بالدراجات النارية، في ظل التطور الهائل الذي يشهده مجال الدراجات، ويُمكنكم مُتابعة تفاصيل أخرى من الحلقة عبر الفيديو المنشور عبر "تلفزيون...

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك