Alaan TV

الحلقات

شادي الفاتح يُشارك في خيمة إفطار مع الشيف "خلدون حديفة"

عُرضت الحلقة الـ11 من برنامج "روزنامة"، للمُذيع شادي الفاتح، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

واستعرض شادي خلال برنامجه الشبابي، حدثاً كبيراً، حيث تناولت الحلقة موضوعاً عن تنظيم خيمة إفطار مع الشيف "خلدون حديفة"، استعداداً لشهر رمضان المقبل.

كما التقى مُقدّم البرنامج بمتخصصة للتغذية من أجل الكشف عن أفضل الأطعمة التي يحتاجها الإنسان خلال فترة الصيام، ويُمكنكم متابعة الحلقة من خلال الفيديو المنشور عبر موقع "تلفزيون الآن".

ويُعتبر برنامج "روزنامة"...

شادي الفاتح يرتدي زي "فيراري" في حلبة ياس للسباقات.. فما السبب؟!

عُرضت الحلقة العاشرة من برنامج "روزنامة"، للمُذيع شادي الفاتح، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

واستعرض شادي خلال برنامجه الشبابي، حدثاً كبيراً، حيث تناولت الحلقة موضوعاً عن تنظيم حلبة "ياس" للسباقات، بمشاركة العديد من مُحبي سباقات السيارات حول العالم.

كما ارتدى مُقدّم البرنامج زي "فيراري" خلال تواجده في حلبة "ياس" للسباقات، ليُصبح مثل المتسابقين، والتقى عدداً من المشاركين في السباق الذين كشفوا الكثير من المعلومات التي تهم الكثير من المهتمين...

تعرّفوا إلى أبرز الألعاب المُثيرة والشيّقة في "HUB ZERO"

عُرضت الحلقة الثامنة من برنامج "روزنامة"، للمُذيع شادي الفاتح، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

وزار شادي خلال برنامجه الشبابي، " HUB ZERO " الذي يُعدّ مكاناً مختصاً بأبرز الألعاب التي يهتم بها الشباب، في دبي، حيث تناولت الحلقة توضيح الكثير عن الألعاب الشيقة التي يحرص الشباب على خوضها.

كما التقى مُقدّم البرنامج بعدد من المشاركين في " HUB ZERO "، حيث كشفوا عن أبرز الألعاب التي يهتمون بها، ويُمكنكم متابعة الحلقة من خلال الفيديو المنشور عبر موقع "تلفزيون الآن".

ويُعتبر...

شادي الفاتح يلتقي حكيم أبو نحل في "كوميك كون دبي" ويتحداها بلعبة "تيكن 7"

عُرضت الحلقة التاسعة من برنامج "روزنامة"، للمُذيع شادي الفاتح، عبر شاشة "تلفزيون الآن".

واستعرض شادي خلال برنامجه الشبابي، حدثاً شبابياً رائعاً في دبي، حيث تناولت الحلقة تنظيم معرض "كوميك كون دبي"، وتم الكشف عن تفاصيل كثيرة ومُثيرة من المعرض الشبابي الرائع.

كما التقى مُقدّم البرنامج بعدد من المشاركين في معرض "كوميك كون دبي"، ومن أبرزهم حكيم أبو نحل مُقدّم برنامج "جاري اللعب"، حيث تحداه شادي بالفوز عليه في لعبة "تيكن 7"، ويُمكنكم متابعة الحلقة...

اخترنا لكم

الأكثر مشاهدة

أحدث الحلقات